شركة تطرح فرص عمل للشباب

Al-Watan (Saudi) - - متابعة - الدمام: الوطن

تشارك أكثر من 120 شركة ومؤسسة ضمن فعاليات معرض وظائف 2018، الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران إكسبو برعاية صاحب السمو الملكي الأمير ســعود بن نايف بن عبدالعزيز أمــير المنطقة الشرقية، خلال الفترة ‪25 -22‬ أكتوبر 2018، في معارض الشركة بالراكة.

وتعرض الشركات والمؤسسات فرصا وظيفيــة متنوعة للشــباب والفتيات من طالبي العمل، حيث يشــترط على المســتفيدين من المعرض التســجيل الإلزامي المســبق في المعرض من خلال منصة إلكترونية للتســجيل المسبق في المعرض، وتمكــن هذه الخاصية طالب العمل من الدخول مباشرة إلى المعرض والتجــول بين الشركات والمؤسســات العارضة للوظائف دون أن يتوجب عليه إحضار السيرة الذاتية فجميع معلوماته متوفرة مسبقا على المنصة الإلكترونية، المرتبطة بجميع العارضين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم بن حمــد العمار الخالدي، أن خدمة التســجيل المبكــر تعني أن جميع معلومات طالبي وطالبات العمل، ستكون ضمن قاعدة البيانات للشركات المشاركة مباشرة مما يمكنهم من اختيار الكفاءات والتواصل معهم مباشرة بدون الحاجة إلى التعامل الورقي.

وبين الخالدي أن هذه النســخة من المعرض، يهدف إلى دعم جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص، وإبراز دور قطاع الأعمال في اســتقطاب الكفاءات الوطنية، وتوفير فرص العمل للشباب السعودي، وتحقيق التواصل بين قطاع الأعمــال من جهــة، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيــف والمتخصصين في إدارة الموارد البشريــة والتوظيف من جهة أخرى، وبين هــذه الجهات وبين طالبي العمل من جهة ثالثة.

يذكــر أن معرض وظائف يشــكل قناة مهمة لطالبي العمل ويفتح المجال أمام الكفاءات الوطنية، التي تبحث عن فرص وظيفية تبرز من خلالها طاقتها، وتحقق تطلعاتها الشــخصية، وتدعم الخيــارات التنموية، كما تتطلع الغرفة من خلال المعرض إلى تحقيق المزيد من النجاحات، التي تمت في العام الماضي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.