Al-Watan (Saudi)

إطلاق اسم الملك سلمان على كأس الإمارات للمناطيد

- الشارقة : واس الدمام: عبدالله الطمع

أعلــن منطاد الإمــارات عن تغير مســمى النســخة المقبلة من كأس ومهرجان الإمارات الدولي للمناطيد، الذي سينطلق في نسخته الـ13 خلال شــهري نوفمبر وديسمبر المقبلين إلى كأس ومهرجان الملك ســلمان الدولي للمناطيد.

وأعــرب رئيس منطــاد الإمارات الكابتــن طيار عبــد العزيز ناصر المنصوري عــن اعتــزاز وافتخار شــباب الإمارات، وجميع الشــباب العربي بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على النســخة المقبلة، من الملمهرجان المهرجان الذي يعد الأول مــن نوعه بالملمنطقة، بالمنطقة، وتحتضنــه جميــع إمــارات دولة الإمارات العربية المتحدة بمشــاركة دولية كبيرة وحضور ومتابعة إعلالالالا­مية إعلامية واسعة. النسخته الـ13 للبطولة خلال نوفمبر وديسمبر

2006 انطلق أول بطولة للمنطاد بالإمارات

100 عضو من 15 دولة شاركوا في أول بطولة

تشهد البطولة إطلاق منطاد خادم الحرمين ومنطاد العالم لن ينساك يا زايد يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالاتفاق تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الأوروجويا­ني ليوناردو راموس وذلك بعد أن منح المدرب راحة للاعبين بعد مباراة الفتح الودية الأخيرة والتي تعادل بها الفريق إيجابيا، والتي شهدت أيضا عودة الكويكبي وعبدالله الصالح بعد شفائهم من الإصابة. وتعد مباراة الفتح هي ثاني وديات الفريق خلال فترة التوقف حيث لعب الاتفاق قبل مباراة الفتح مباراة أخرى ضد الجبيل وخسرها بنتيجة ‪4/ 2‬ . من جهة أخرى، يفتتح المسؤولية الاجتماعية بالنادي، وبالتعاون مع بعض المؤسسات والشركات بالمنطقة »يوم المهنة« اعتبارا من الغد وحتى الـ18 من أكتوبر الجاري كمبادرة لتوظيف العاطلين عن العمل.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia