موهوبات في بطولة المبارزة للسيدات

Al-Watan (Saudi) - - رياضة - الرياض : الوطن

اختتمت بطولة الجولة الســعودية الأولى للمبارزة للســيدات، تحت 11 و15 و20 ســنة، التي أقيمت في الصالة الرياضية في مــدارس دار العلوم بالريــاض، وتوجت الأميرة رهام بنت ســيف الإسلام بن سعود من الاتحاد الســعودي للرياضة المجتمعية، وهناء حلمي مسؤولة العلاقات النسائية في اتحاد الفائزات في البطولة، بحضور أســيل الحمد عضو الاتحاد الســعودي للسيارات، ومها الهداب المشرفــة العامة على مدارس العلوم للبنات.

30 لاعبة

وشــهدت البطولة مشاركة 30 لاعبة من مختلف الأعمار تخوض منافســات فئات (الشيش، والســيف، والمبارزة)، وجميعها أقيمت على صالــة مدارس دار العلوم بحي الفلاح في الرياض.

اعتمدت البطولة عــلى لجنة تحكيم من الإمارات عبر كل من، أشواق حيدر، والعنود مبروك الســعدي، بالإضافة إلى تواجد أول محكمة سعودية، زينه ميقاتي.

نتائج

بــرزت في البطولــة 9 موهوبات، حيث حققت ربي المصري مــن أكاديمية المبارز الأولمبي بالرياض الميدالية الذهبية في سلاح الســيف تحت 20 ســنة، وحلت الحسناء الحماد مــن أكاديميــة المبــارز الأولمبي بالرياض ثانيــة، وعهد المعمر من أكاديمية المبارز الأولمبي بالرياض ثالثة.

وفي منافسات ســلاح الشيش »تحت 13 ســنة«، حصلت نورة الرقيب من أكاديمية المبارز الأولمبــي بالرياض على المركز الأول، وحلت سارة الســالمي من مدرسة الشفاء للموهوبات بمكــة المكرمة ثانية، وآية عمار من المدرســة الأميركيــة العالمية بالرياض ثالثة.

في حين نالت فوزية الخيبري من أكاديمية المبــارز الأولمبي بالريــاض المركز الأول في سلاح المبارزة تحت 15 سنة، وجاءت ندى حازم مــن مدارس الســعد الأهلية بالخبر ثانية، ودلال عصام مــن أكاديمية المبارز الأولمبي بالرياض ثالثة.

وشــهدت البطولة حضور رئيس الاتحاد أحمــد الصبان، ومحمد المــصري الرئيس التنفيذي في الاتحاد، لمتابعة ترتيبات وسير منافسات البطولة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.