لم:عليثمحاسنن ثالث أولمبياد بوينس آيرس

Al-Watan (Saudi) - - رياضة -

آل

أضــاف الرباع الســعودي الشــاب علي العثمــان إنجازاً جديــداً للرياضة الســعودية بتحقيقه للميداليــة البرونزية خلال مشــاركته في منافسات دورة الألعــاب الأولمبية الثالثة للشباب »بيونيس آيرس 2018« بالأرجنتين.

وجــاء تحقيــق العثمــان لبروزنية منافســات وزن 85 كجم بعد حصوله على مجموع 299 نقطــة بعد أن اســتطاع رفــع 130 كجــم في رفعــة الخطــف و169 كجم في رفعة النتر متجاوزاً منافســه الرباع الإيراني امير اسكارديون ليحل ثالثاً بعد الإيطالي كريســتيانو فيكو والأذربيجاني تارمين خان بابايف.

مــن جهتــه، هنــأ رئيس الهيئة العامــة للرياضة رئيس مجلــس إدارة الهيئــة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الســعودية تركي آل الشــيخ للعثمــان تحقيقــه للميدالية البرونزية، قبل أن يوجه بصرف مكافــأة مالية قدرها 200 ألف ريال، تقديرا للاعــب على هذا الإنجاز الكبير.

من ناحيته، عبر رئيس الاتحاد الســعودي لرفع الأثقال محمد الحربي عن ســعادته الكبيرة بإنجــاز الوطن الغــالي الذي تحقــق على يد الرباع الشــاب علي العثمــان، مؤكدا أن ذلك لم يكن ليتحقــق لولا الدعم الكبير والمتواصل الــذي تتحصل عليه الرياضــة الســعودية من قبل القيادة الرشيدة، ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ونائبــه الأمــير عبدالعزيز بن تركي.

وأهــدى الحربي هذا الإنجاز للوطن ولكافة الشعب السعودي، واعداً بمواصلة العمل الجاد من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات التي تسجل باسم الوطن الغالي على قلوب الجميع.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.