Al-Watan (Saudi)

مسؤولون ومواطنون: المنجزات الحضارية تستهدف كل مناطق المملكة

- أبها: الوطن

أكد مسؤولون ومواطنون أن زيارات خــادم الحرمــين الشريفــين لمناطق المملكــة تؤكد حرص القيــادة الكبير، وعملها الدؤوب، وعطاءها الذي تعكسه المنجزات المتوالية، وأن الوطن والمواطن مستقران في قلب الملك سلمان.

وأشــاروا إلى أن المواطــن يشــعر بالســعادة والفخر، وهو يرى المنجزات الحضاريــة التــي تســتهدف زيادة التطور والرقــي في كل مناطق المملكة، في الوقــت الذي يولي خــادم الحرمين الشريفــين اهتمامه بمناطــق المملكة كافــة، كما يحرص عــلى الوقوف على المشاريع التنموية، والتواصل المباشر مع مسؤوليها.

وأضاف المســؤولو­ن والمواطنون، أن زيارات خــادم الحرمين الشريفين تعد دافعا قويا للقادة والمســؤول­ين، للقيام بمسؤولياته­م في خدمة الوطن خير قيام، ومتابعة المشاريع عن كثب، إذ حرصت القيادة على استثمار الثروات التي حباها الله لكل منطقة مــن مناطق المملكة في خدمة المواطنين.

تلاحم القيادة والشعب

تؤكد زيــارات مناطق المملكة على ما توليه القيادة، متمثلة في خادم الحرمين الشريفــين، وولي عهده، مــن اهتمام بجميع أبنــاء المملكة، فيما تتجلى صور التلاحم بين القيادة والشــعب، خلال الحرص الدائــم على تفقــد حاجات المواطنين، وتحقيق متطلباتهم.

كما تؤكــد الزيارات أن القيادة تضع المواطن على رأس أولوياتها، وتســخّر كل جهودهــا وبرامجها وخطط عملها، لتحقيق رفاهيته وتأمين مستقبله.

حضور دائم

رحب المواطنــو­ن في جميع المناطق بزيارة خــادم الحرمــين الشريفين، ويترقبون لقــاءه، ويعبرون عن عميق العرفان والامتنان للقيادة الرشــيدة، إذ تعد زيــارات القيادة للمناطق تعبيرا عمليّا عن الحنو الأبوي لخادم الحرمين الشريفين، وتفقده أحوال مواطنيه على أرض الواقــع، كما تؤكــد الزيارات ما عهده المواطن مــن قيادته الحكيمة من حضور دائم بين أبنــاء الوطن وبناته، أينما كانت مواقعهم.

رؤية 2030

تؤكد زيارات الملك سلمان للمناطق وتدشين المشروعات، أن المملكة ماضية في تنفيذ رؤيتها واستكمال مشروعاتها تحقيقــا لمســتهدفا­ت رؤية 2030، التي تعــد أكبر إصــلاح اقتصادي واجتماعي في تاريخ المملكة، وتســهم في توفير الفرص في الشراكات العامة والخاصة، إذ تخوض المملكة عمليات إصلاح تضمن للرؤية بيئة ديناميكية وفاعلة، خــلال سياســة متجاوبة وشفافة، فرؤية 2030 تعطي الأولوية لمستقبل الشباب الذي يشكل أكثر من نصف الســكان، وتمكين كل مواطن من الوصول إلى أهدافه، وعيش حياة مرضية، والإســهام بشــكل فعال في الاقتصاد.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia