Al-Watan (Saudi)

عبدالعزيز بن سعد يتابع ترتيبات حفل الأهالي احتفاء بخادم الحرمين

- حائل: فريح الرمالي

وقف أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، على آخر الترتيبات لحفل أهالي المنطقة الذي ســيقام في متنزه المغواة الترفيهي للاحتفالات ترحيبًا بالزيارة الميمونة المرتقبة لخــادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

ساحات للبهجة

أكملت منطقة حائل اســتعدادا­تها للزيارة الكريمة وســط فرحة كبيرة من أهالي المنطقة، والتي يدشــن خلالها خــادم الحرمين الشريفين الملك ســلمان بن عبدالعزيز عددًا من المشــاريع التنموية، ويضع حجر الأساس لمشاريع تنموية جديدة في عددٍ من القطاعات الخدميــة بمنطقة حائل، بعــد أن تحولت المنطقة إلى خلية نحل وساحات للبهجة والفرح بمقدم الملك، ليطلع خلالها عن قرب عــلى احتياجات ومتطلبات مواطنيه، ويفتتح عددا من المشاريع التنموية.

عمق التلاحم

يذكر أن منطقة حائل حظيــت باهتمام ملوك هذا الوطن المعطاء، فمن قبله سلك درب الاهتمام بالمنطقة الملوك سعود ثم فيصل وخالد وفهد وعبدالله -رحمهم الله تعالى-، وستســعد المنطقة بزيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- التــي تأتي ضمن الزيارات التفقدية للمناطق لتجســد عمق التلاحم بين أبناء هذا الوطن وقيادتــه الحكيمة منذ أن وحد الملك عبدالعزيز البلاد، وواصل أبناؤه البررة مسيرة العطاء والنماء.

الزيارة الأولى لحائل

تعــد زيارة خــادم الشريفــين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، الأولى له منذ توليه مقاليد الحكم، وأكملت المنطقة كافة الاســتعدا­دات للاحتفاء بمقدمه الكريم، ويتبادل أبنــاء المنطقة التهاني لهــذا الحدث الكبير والقدوم الســعيد، مرددين بمشاعر صادقة أن قدومه خير للمنطقة وأهلها.

فلقــد حظيت هذه الزيارة باهتمــام كبير بين أبناء المنطقة، وتعد مناسبة عزيزة وغالية عندما يرى المواطن قيادته بجانبه حريصة كل الحرص على رعاية شؤونه، والتأكد من مستوى ما يقدم له من خدمات.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia