Al-Watan (Saudi)

الصقور يدشنون معسكر الدمام بالفحوص الطبية

- الدمام: الوطن

يدشــن لاعبــو المنتخــب الســعودي الأول لكــرة القدم، اليوم، معســكرهم الإعدادي في الدمام، ضمن المرحلة الثالثة من التحضيرات لكأس أمم آسيا التي ستنطلق في الإمارات مطلع يناير المقبل، ويتوافــد الصقور على الدمام اليوم لبدء المعسكر الذي يقع ضمن أيــام الفيفا وتتخلله مباراتين وديتين.

يخضع لاعبو الأخضر المختارين للمعســكر مــن قبــل مدرب المنتخب السعودي، الأرجنتيني خــوان أنطونيو بيتــزي، إلى فحوص طبية روتينية، وكذلك ســيخضع اللاعبون المصابون لكشــف مكثــف لتحديد مدى إمكانية استمرارهم في المعسكر من عدمه.

لاعبا يشاركون في المعسكر الحالي

ضمت قائمة بيتيزي للمعسكر عددا من اللاعبين الشباب كثلاثي المنتخب السعودي للشــباب الذي توج مؤخرا بكأس آسيا تحت 19 عاما، فراس البريكان، وتركي العمار، وحسان تمبكتي، إضافة إلى عبدالرحمن غريب، وأيمن الخليف، وعبدالعزيز البيشي، وحارس المرمى محمد اليامي، ومهاجم القادسية هارون كمارا (مواليد). شــهدت قائمة الأخضر عودة حارس النصر وليد عبدالله، واستمرار تواجد الــدولي المخضرم حســين عبدالغني ضمن اللاعبين المســتدعي­ن للمعسكر الحالي. يشــارك في معســكر الأخــضر 25 لاعبــا هم محمد العويــس، وليد عبدالله، محمــد اليامي لحراســة المرمى، وياسر الشــهراني، حســين عبدالغني، علي البليهي، عمر هوســاوي، حسان تمبكتــي، محمــد آل فتيل، ســلطان الغنام، محمد البريــك، للدفاع، وسلمان الفرج، عبدالله عطيف، يحيى الشهري، عبدالرحمــ­ن غريــب، حســين المقهوي، تركي العمار، محمد كنو، سالم الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد، أيمن الخليف، عبدالعزيــ­ز البيشي، في الوسط، وفراس البريكان وهارون كمارا في الهجوم.

يخوض الصقور خلال المعســكر الحــالي وفترة التوقف الحالية مباراتين وديتين، الأولى ستكون أمام منتخب اليمن في الدمام الجمعة المقبل، والثانية ســيحل خلالها الأخضر ضيفا على منتخب الأردن في عمان في العشرين من نوفمبر الجاري.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia