Al-Watan (Saudi)

أطنان غذائية لنازحي الحديدة من مركز الملك سلمان

- عدن، مأرب: الوكالات

قام مركز الملك ســلمان للإغاثــة والأعمال الإنسانية، أمس، بتوزيع 250 كرتونا من التمور على 1500 مســتفيد في مخيمــي »ذات الراء« و»نبط« بمديريــة صرواح في محافظة مأرب، ضمن مشروع توزيع 3 آلاف طن من التمور في اليمن.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنســاني­ة المقدمة مــن المملكة، ممثلة في المركز، للشــعب اليمني التي بلغت حتى الآن 301 مشروع.

سلال غذائية

وزع مركز الملك ســلمان للإغاثــة والأعمال الإنســاني­ة، أمس، 9 أطنان من السلال الغذائية عــلى النازحين من الحديدة في مديرية الشــيخ عثمان في محافظــة عدن، ضمن مشروع توزيع 15 ألف سلة غذائية مخصصة لنازحي محافظة الحديدة.

واستفاد من المشروع 720 شخصا من نازحي الحديدة.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنســاني­ة المقدمة مــن المملكة، ممثلة في المركز، للشــعب اليمني التي بلغت حتى الآن 301 مشروع.

مساعدات طبية

ســلم مركز الملك ســلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية في محافظة عدن كمية من المســاعدا­ت الطبية تمهيدا لتسليمها لعدد من المستشفيات في محافظة تعز.

وتحتوي المســاعدا­ت المقدمــة على 37 طنا و800 كيلوجــرام من الأدوية والمســتلز­مات الطبيــة المختلفــة والتي ســتوزع لكل من »مستشــفى الثورة« و»المستشفى الجمهوري« بتعز لتغطيــة احتياجات المــرضى والجرحى والمواطنين اليمنيين.

ويأتي التوزيع في إطــار المشروعات الطبية المقدمة مــن المملكة، ممثلة في المركز، للشــعب اليمني، ومنها مكافحة وباء الكوليرا والأمراض المزمنة والأوبئة، وتأسيس المراكز الصحية ودعم المستشــفي­ات اليمنية المختلفة، وتوفير الأجهزة والمعدات الطبية، وتقديم العلاج على أيدي أفضل الأطباء والكــوادر الطبية، حرصا من المركز على تقديم الخدمات الصحية لكافة أبناء الشــعب اليمني دون استثناء، بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة ممثلة في وزارة الصحة والسكان اليمنية والشركاء المحليين والدوليين.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia