Al-Watan (Saudi)

قمة الرياض ت حنث مسيرة العمل الخليجي

-

يعقد قادة دول مجلس التعاون لــدول الخليج العربيــة، اجتماع الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس الأعــلى لمجلس التعــاون في مدينة الرياض، بعد غد، برئاســة خادم الحرمينين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

صرح بذلك الألأمينين­الأمين العام لمجلس التعــاون لدول الخليــج العربية

الجمعة ‪29 29‬ربيع الأول ‪1440 1440‬– 7 ديسمبر 2018 العدد 6643 السنة التاسعة عشرة

الدكتــور عبداللطيف بن راشــد الزياني، معربا عن فخره واعتزازه بتكليفــه مــن خــادم الحرمين الشريفين، بنقل الدعوة الكريمة إلى إخوانه قادة دول المجلس للمشاركة في اجتماع الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون.

وقــال الدكتــور عبداللطيف الزيانــي: »إن أصحــاب الجلالة والســمو ســيبحثون عــددا من الموضوعات المهمة في مسيرة العمل الخليجي المشــترك، وما تم إنجازه في إطار تحقيق التكامل والتعاون الخليجي في المجالات السياســية والدفاعية والاقتصادي­ة والقانونية، كمــا ســينظرون في التقاريــر والتوصيــا­ت المرفوعــة من قبل اللجان الوزارية المختصة والأمانة العامة .«

وأوضــح أن قــادة دول المجلس ســيبحثون أيضــا آخــر التطورات السياســية الإقليميــ­ة والدوليــة، ومستجدات الأوضاع الأمنية في المنطقة.

وعــبر الدكتــور عبداللطيــ­ف الزياني، عن أمله في أن تسفر هذه القمــة المباركة، عــن نتائج بناءة ومثمرة تعمق التعــاون والتكامل الخليجــي في مختلــف المجالات، وتحقق تطلعات مواطنيها لمزيد من التكاتف والتلاحم والتآزر لمواجهة التحديات كافة، والحفاظ على أمن واســتقرار دول المجلس والمنطقة عموما.

 ??  ?? اضب: الرياض:الوطن ، واس
اضب: الرياض:الوطن ، واس

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia