Al-Watan (Saudi)

محيط الرعب ينضم لملاعب القمة

- أبها: الوطن

ينضم استاد جامعة الملك سعود بالرياض، والمعروف بمحيط الرعب، والذي يعد الملعب الخاص بنادي الهلال إلى الملاعب، التي استضافت قمــة الدوري الســعودي الكــبرى، وديربي العاصمة الذي يجمع الزعيم والعالمي، ويعد تاسع ملعب يستضيف مباريــات الكبيرين، حيث سبق وأن احتضنت 8 ملاعب مباريات الفريقين سابقا في مختلف المســابقا­ت المحلية والعربية، حيث جاءت مدينة الرياض في المرتبة الأولى من خلال استضافتها المباريات في 4 ملاعــب هي: اســتاد الملــك فهد الدولي، اســتاد الأمير فيصل بن فهد، نادي الشباب، وملعب الصايغ.

فيما جاءت جدة في المرتبة الثانية باستضافتها لقاءات الديربــي في اســتاد الأمير عبد الله الفيصل، واســتاد الجوهــرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

والتقى الفريقان خارجيا في ملعبــين، حيــث كانت الأولى في ملعــب مدينــة اللاذقية الســورية، خلال منافسات البطولة العربية، فيما جــاء اللقاء الثاني على ملعــب لوفتس رود في لندن العاصمة البريطانية.

وخلال منافسات الدوري تحديدا، التقى الفريقان في 4 ملاعب فقط، وهي: استاد الملك فهد الدولي في الرياض، واســتاد الأمير فيصل بن فهــد، واســتاد الأمير عبد الله الفيصل، وملعب نادي الشــباب، فيما ســيكون ملعب جامعة الملك ســعود في الرياض خلال اللقاء هو الخامس، الذي يســتضيف لقاءات الفريقين في الدوري.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia