Al-Watan (Saudi)

استعدادات متواصلة لدولية الجولف

- جدة: يُمن لقمان

تجــري الاســتعدا­دات على قــدم وســاق لتنظيم بطولة الســعودية الدولية المقبلــة في ملعــب الرويال جرينز للجولــف والنادي الريفــي في مدينــة الملك عبداللــه الاقتصادية، حيث شارك اللاعبان السعوديان الصاعدان ســعود الشريف وفيصــل ســلهب اللذان تأهــلا لبطولة الســعودية الدولية كجزء من معســكر تدريب المنتخب السعودية. وانضم اللاعبــان للمدرب جيمي مكونيل بالتدريبات والاســتعد­ادات التي يقوم بها اللاعبون للمنافســة في بطولة كبرى كالســعودي­ة الدوليــة، وتناولــوا أهمية تطويــر الجولــف ونموها في المملكــة والعالــم، كما قدموا نبــذة تعريفية حول رياضة الجولــف بالإضافة إلى مجموعة مــن النصائح والإرشــاد­ات للاعبــين الطامحــين للوصــول إلى مستوى الاحترافية.

جودة اللاعبين

يخوض الشريف وسلهب نهاية يناير الجاري منافسات النســخة الثانية من بطولة الســعودية الدولية لمحترفي الجولــف التــي ستشــهد مشاركة أشهر لاعبي الجولف في العالم، من بينهم المصنف الأول عــل العالــم بروكس كويبكا، داســتن جونسون، فيل ميكيلســون، هينريك ستينسون، سيرجيو غارسيا، وإيرني إلس.

عبر فيصل ســلهب بقوله: »أنا متحمس للغاية للمشاركة في هذه البطولــة العالمية. إن

جودة اللاعبين في بطولة بهذا الحجم ليس كما اعتدنا عليه في دورة الأسبوع المعتادة، وأنا أتطلع حقــا لرؤية ما يمكننا تقديمه أمــام اللاعبين الكبار هنا في المملكة، مستعدون.«

ألمع الأسماء

من ملعب الرويال غرينز والنادي الريفــي، قال بين فريدمــن »ســعيدون جدا بتوافــد مجموعــة من ألمع الأســماء في عالم الجولف إلى المملكة ومشــاركة عدد من المواهب الســعودية الواعدة في البطولــة، ومتحمســون للترحيب بالجمهور وعشاق الرياضة مــن حول المنطقة. ستســاهم بطولة السعودية الدوليــة في تقديــم لعبــة الجولــف لجمهــور جديد وتشــجيعهم على تجربتها وممارستها«.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia