Al-Watan (Saudi)

قرية الجماهير تنتظر زوار الجولف

- جدة: يُمن لقمان

كشف منظمو النسخة الثانية من بطولة الســعودية الدولية لمحترفي الجولف عــن تحضيراتهم لتنظيم »قريــة الجماهير« عــلى هامش البطولة نهاية يناير الجاري، والتي ستقدم للزوار والمشجعين مجموعة واســعة ومتنوعة من الأنشــطة والفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة.

وستستضيف بطولة السعودية الدولية لمحــترفي الجولف 2020 نخبة من أبــرز نجوم الجولف في العالم للتنافس على ملعب »رويال غرينــز« في مدينة الملــك عبدالله الاقتصادية من تاريخ 30 يناير إلى 2 فبراير المقبل.

وســيكون من بين الأســماء الكبيرة المشاركة في البطولة اللاعب المصنــف رقم واحد عــلى العالم بروكس كويبكا، وبطل نســخة العام الماضي داســتن جونسون، وبطل بطولــة بريطانيا المفتوحة شــين لوري، حيث يســتعدون لخوض منافسات قوية على ملعب الجولف المرموق في البطولة المقامة على مدار أربعة أيام متتالية.

أنشطة وفعاليات

إلى جانب منافســاته­ا وأجوائها التفاعليــ­ة عــلى أرض ملعــب الجولف، أصبحت البطولة وجهة ترفيهية أكثــر جاذبية للعائلات والأصدقــا­ء الباحثــين عن المتعة والترفيه بفضــل قرية المتفرجين. ســتقدم القرية التي ستقام على مساحة واســعة في الهواء الطلق مجموعــة متنوعة من الأنشــطة والفعاليــ­ات بدءا مــن خيارات الأطعمــة اللذيذة، إلى ســباقات السرعة بتقنيــة الواقع الافتراضي، ومضامير سباق سيارات الفورمولا إي، فضلاً عن أماكن الاســترخا­ء مع مجموعة مختارة من خيارات القهوة والمشروبات أمام الشاشات العملاقة التي تعرض منافســات البطولــة، وســاحة النطاطات. وبمناســبة الإعــلان عــن قرية الجماهير.

أجواء حماسية

عبّر مدير بطولة الســعودية الدوليــة بــين فريمــان »تقدم بطولة الســعودية الدولية 2020 باقة متكاملة مــن المتعة والمرح بدءا من منافســات الجولف، إلى الفعاليات الترفيهية والموســيق­ية. وسيستمتع الجميع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بهذه التجربة

بالتأكيد، سواء كانوا من العائلات أو مجموعات الأصدقاء أو عشــاق الجولــف، وهذا مــا نحرص على توفيره لهم في المنطقة الترفيهية«.

وأضــاف بقوله »بعيــدا عن المنافســا­ت التي سيعيشون فيها أجواء حماسية بمشاهدة اللاعبين عن قــرب، سيســتمتع الجمهور بخيــارات الأطعمــة والوجبات الخفيفــة الشــهية والمشروبات المنعشــة من مختلــف البلدان المتوفرة عــلى عربــات الأطعمة الموزعــة في القريــة، وبالألعاب الإلكتروني­ــة في منطقة الرياضات الإلكتروني­ــة، ومنطقــة الألعاب المخصصــة للأطفــال، وملاعب الجولــف المصغــرة لتجربة هذه الرياضة الممتعة والسهلة والحديثة في عهد المملكة والتي تشــهد نمواً لافتاً عاماً بعد عام«.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia