Al-Watan (Saudi)

الاتحاد يرفع عرضه لكورنادو

- جدة: الوطن

جدد الاتحــاد عرضــه للاعب وسط الشــارقة الإماراتي البرازيلي إيجور كورنادو، للتعاقد معه خلال الميركاتــ­و الصيفي الحــالي، وكان

ارتباط

ارتبط اسم اللاعب مؤخرا بعدد من الأندية، أبرزها فلامنجــو البرازيلي، لكنه أكد في تصريحات صحفية ســابقة، أن تركيزه الآن منصــب عــلى مواصلة مشواره مع الشارقة. وبينت المصادر أيضا أن مهاجم النــصر المغربي عبد الرزاق حمــد الله، لا زال هدفــا لإدارة الاتحــاد، للتعاقــد معه خــلال فــترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أن تخلي النــصر عن اللاعب ســيكون من الصعوبة بمكان، خشــية الغضب الجماهيري. عرض العميــد الأول قوبل برفض اللاعب، بســبب قلــة المقابل المالي المعروض، وفقا لمصادر اتحادية.

ويرتبــط إيجور مع الشــارقة بعقد حتى عام 2023، لكنه أصبح هدفا اتحاديا لتدعيم وسط الملعب، كورنادو رفض العرض الاتحادي الأول.

إدارة العميد متمسكة بالتعاقد مع اللاعب.

قيمة اسRثما Xة

أعطى وصول النمور لنهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الذي سيستهل به الفريق منافســات الموســم المقبل، عندما يلتقي الرجــاء المغربي في الدار البيضاء زخما كبيرا دعم إدارة الاستثمار بالنادي لجلب عقود رعايات للنادي في هذه المرحلــة الهامة التي يحاول فيها النادي تأمين المبالغ المالية اللازمة لكي يســتطيع الحصول على شهادة الكفاءة المالية التــي تؤهل النادي لتســجيل لاعبين محترفين في الموسم المقبل، وليس فقط الوصول إلى نهائي البطولة العربيــة هي نقطة القوة

فيما منح وصــول الاتحاد لنهائي بطولة كأس الملك محمد الســادس للأندية العربيــة وتأهله إلى دوري أبطال آسيا، زخما كبيرا دعم إدارة الاســتثما­ر بالنــادي لجلب عقود رعايات للنادي. حمدا • لا ال هدفا ا eحاديا رغم صعوبته. قيمة العميد الاس –ثما ة ترتفع بالعودة لآسيا. الوحيدة التي يستند عليها المفاوض الاتحادي أمــام الشركات الراغبة في رعايــة النادي، بل هناك أيضا عودة الفريق للمشــاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب في العام الماضي. ويمتلك الاتحاديان علاقــة خاصة بالبطولة، إذ يعد النادي الوحيــد في القارة التي حققها مرتين عــلى التوالي، كما أن عــودة الجماهير الرياضية للمدرجات تعد من العوامل المؤثرة في رعايات الاتحاد الذي يعد أكثر الأندية حضورا لجماهــيره في الملعب خلال الســنوات الـ10 الأخيرة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia