Al-Watan (Saudi)

خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد ا>ضحى

- أبها، الرياض: الوطن

بمناســبة عيد الأضحى المبارك، تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقيات تهنئة من قادة الدول الإسلامية، وقد وجه لهم خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد برقيات شكر جوابية، مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناســبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالخير والبركة، وبالمزيد من الأمن والاستقرار.

وحرصاً من خادم الحرمين وولي العهد على التواصل مع إخوانهم قادة الدول الإســلامي­ة، في كل عام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فقد بعث خادم الحرمــين الشريفين وولي برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإســلامي­ة بهذه المناسبة المباركة، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميــع صالح الأعمــال، وأن يعيد هذه المناســبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين، وبالمزيد من التقدم والازدهار.

وكان خــادم الحرمــين الملك ســلمان بن عبدالعزيز، تلقى التهنئة بقدوم عيد الأضحى المبارك، من عدد مــن قادة الدول، حيث تلقى اتصــالاً هاتفياً، من الملك حمــد بن عيسى آل خليفة ملك مملكــة البحرين، هنأه فيه بحلول عيد الاضحى المبارك. وقد بادله خادم الحرمين الشريفين، التهنئة بهذه المناســبة، داعياً الله ســبحانه أن يعيد هذه المناســبة على البلدين والشعبين الشقيقين بالمزيد من الخير والبركة. كما تلقى الملك ســلمان، اتصــالا هاتفيا، من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك. وقد بادله خادم الحرمــين الشريفين، التهنئة بهذه المناســبة، وتلقى خادم الحرمين أيضا اتصالا من الرئيس الفلســطين­ي محمود عباس، هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك، وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناســبة السعيدة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والشعبين الشــقيقين باليمن والبركات.

وتلقى خادم الحرمــين أيضا اتصالا هاتفيا، مــن الرئيــس التونسي قيس سعيد، أعرب فيه عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين، على وقوف المملكة مع تونس، وتقديمها مساعدات عاجلة لمواجهة أزمة جائحــة كورونا. كما هنأ خادم الحرمــين، بحلول عيد الاضحى المبــارك. وقد عبر خادم الحرمين الشريفين، عن شــكره لفخامة الرئيــس التونسيسيس­ي علىلى ما أبداه من مشــاعر، وبادله التهنئة بالعيد المبارك.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia