Al-Watan (Saudi)

وزير إعلام الحوثيين يستفز اليمنيين با ساءة للذات ا لهية

- أبها: سلمان عسكر

قاد الجهل الحوثيين إلى سوء الأدب مع الله، فلم يكف تجاوزهم لحدود الانتهاكات ضد الإنســان والظلم بــل وصلوا إلى الادعاء الباطل بتلقي القيادات الحوثيــة التوجيهات في كل أعمالهم من الله سبحانه وتعالى مباشرة، وكانت تغريدة وزير الإعلام الحوثي ضيف الله الشــامي دليلا قاطعا على اتباعهم هذه الطريقة رغم نفي الكثيرين منهم، حيث نســب مدونة السلوك الوظيفي بأنها توجيه من الله ولاقت ردود أفعال غاضبة طالبت بقتله.

تب ر للنهب

وبعــد أن شرعن الحوثيون مؤخرا ما يســمى مدونة الســلوك الوظيفي، التي اعترض عليها من كافة الشرائح اليمنية ســواء في الداخل أو الخارج هربوا لتبرير ذلك كعادتهم بأنه من توجيهات الله سبحانه وتعالى. وعمد الحوثيون إلى عاطفة الإنسان الدينية فهم يعلمون تمامًا مدى حرمة التشريعــا­ت الدينية والخوض بها ومكانتها العالية، ولكن الغرور والجهل قادهــم إلى انتهاك ذلك، وكل هذا لتبرير أفعالهم ســواء بإيقاف المرتبات على المواطنين أو بإغلاق المستشفيات أو تجنيد الأطفال أو تفجير المنازل وإغلاق دور الحديث، وإرســال المسيرات وقتل النســاء وزراعة الألغام ونسبها لتوجيهات إلهية المباشرة.

ردود أفعال

أحدثت تغريدة الشــامي ردود أفعال كبيرة بــين كافة فئات وشرائح المجتمع اليمني، بدأت من أقارب وزير الشــباب والرياضة في حكومة الانقلابيي­ن حسن زيد بتغريدة قال فيها »فاستخف قومه فأطاعوه، اللهم إني أبرأ إليك من هذا القول ومن القائل ومن القيل،.... هذا شرك صريح ونعوذ بالله«. تلا ذلك مشاركات مختلفة من كافة اليمنيين، ومطالبات ملحة على كل اليمنيين للخروج لمواجهة كفار صنعاء، واستعادة اليمن من تحت ســلطتهم وجورهم وحكمهم، وتحرير وتطهير أرض الكنانة من دعاة الكفر والضلال. وطالب عدد من المغردين بسفك دم وزير إعلام الحوثيين باعتباره طغى وفجر.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia