Al-Watan (Saudi)

العرس الـ 19 في البيت الأبيض

- واشنطن: الوكالات

تتزوج نعومي بايدن، حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وبيتر نيل في الحديقة الجنوبية السبت المقبل، في حفل الزفاف الـ 19 الذي يشــهده البيت الأبيض على مدى تاريخه.

9 مــن أصل 18 حفل زفاف موثقة في البيت الأبيض كانت لبنات رؤساء، آخرهم تريشيا، ابنة الرئيس ريتشارد نيكسون، عام 1971، وليندا ابنة الرئيس ليندون جونسون، عام 1967. كما عقد الرئيس الأمريكي غروفر كليفلانــد قرانه هناك أيضاً أثناء توليه منصبه.

وكشــفت نعومي بايــدن، عن المكان المحدد لإقامة حفــل زفافها مع خطيبها

بيتر نيل، المقرر لــه 19 نوفمبر المقبل، حيث نشرت نعومى، تغريدة عبر حسابها عــلى »تويتر«، أوضحت فيهــا أن حفل الزفاف ســيكون في الحديقة الجنوبية للبيــت الأبيض، يأتى هذا بعدما ســبق وأعلــن الرئيس الأمريكى جــو بايدن، والســيدة الأولى جيل بايــدن، أن حفل الزفاف ســيكون فى البيت الأبيض، دون أن يحددا بالتحديد مكان الحفل.

كتبت نعومى بايــدن، فى تغريدتها: »لست متأكدة من أفضل السبل للتحديث، ولكن كان من المفــترض أن نفعل ذلك قبل أســابيع، لكننا اكتشفنا أخيرًا مكان الاحتفال، سنتزوج في الحديقة الجنوبية، لا يمكن أن أكون أكثر حماسًا،« مضيفة »صــورة الحديقــة الجنوبية مع نصب

واشــنطن التذكاري ونصب جيفرسون التذكاري من بعيد«.

ووفقًا لما نقلتــه صحيفة »ديلى ميل« البريطانيـ­ـة، أقيم 18 حفــل زفاف في البيت الأبيض من قبل الرؤساء والسيدات الأوائل، ستكون نعومي رقم 19.

خطبت نعومي بايــدن، 28 عامًا، من صديقهــا منذ فترة طويلــة، بيتر نيل، 24 عامًا، في ســبتمبر، ولم يتم الكشف عن الجهة التي ســتصمم فستانها ولكن تم رصــد نعومي وشــقيقتها فينيجان في عرض رالف لوريــن في متحف الفن الحديــث في مدينة نيويــورك في أواخر مارس، ونعومي هــي محامية مقرها في واشنطن، أنهت كلية الحقوق في جامعة بنسلفانيا.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia