Al-Watan (Saudi)

التهميش يعجل برحيل الفرج

قائد الهلال رفض تد بات المستبعد ن /1ادة عدد اللاع,ين الأجانب يقلص من فرص الف ج النصر يطلب أجانب للديربي

- أبها: محمد العسيري ظات صعبة أندية كبرى أبها: محمد العسيري

يعيش قائد الهلال سلمان الفرج لحظات صعبة للغاية في مســيرته بعد تهميش دوره خلال الموسم الحالي في أغلب المباريات، ويرتبط الفرج بعقد مع الزعيم يمتد حتى صيف عام 2025، لكنه قد يرحل عن صفوف الأزرق عقب نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأن هناك العديد من الأمور التي تدفع اللاعب للرحيل، والمتمثلة في المعاناة التي يعيشها فضلا عن رغبة الأندية الكبرى في ضمه. شهد الموســم الحالي اســتبعاد الفرج من 20 مباراة بمختلف المســابقا­ت ما بين إصابات وخروج من القائمة بجانب الجلوس على مقاعد البدلاء، وبالتأكيد هو أمر ليس معتادا عليه الفرج الذي يعد أحد أبرز لاعبي خط الوسط في الكرة السعودية خلال العصر الحديث. وسبق وأن دخل في صدام مع مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، أدى إلى اســتبعاده من المباريات قبل أن يتــم إنهاء الأزمة لاحقا خلال النصف الأول من الموسم. ورغم عودته للمشاركة الأساسية تدريجيا، إلا أنه سرعان ما عاد لمقاعد البدلاء، قبل أن يتجاهل تدريبات المستبعدين عقب الانتصار على الأهلي 2/ 1 الإثنين الماضي، وهو ما فجر غضب جيسوس.

20 مبا اة للهلال استبعد فيها الف ج

الخلاف مع المدرب يجبر اللاعب على الرحيل مــن المؤكد أن الفرج لن يستســلم للوضع عقب نهاية الموســم الجاري، حيث إنه سيتجه للرحيل بنسبة كبيرة حال عدم الحصول على دور أكبر في الفريق. وســيواجه الفرج صعوبة بالغة بســبب ارتفاع عدد المحترفين إلى 10 أجانب بداية من الموســم الجديد، ما يمنح الهلال فرصة ضم أســماء محترفة أخرى بجانب روبن نيفيز وسيرجي سافيتش ومالكوم بوسط الملعب، فضلا عن تواجد البرازيلي ميشــايل ديلجادو والثنائي ناصر الدوسري ومحمد كنــو، وبالتالي، فإن الفرج قد يتجه للرحيل صوب أحــد الأندية الكبرى والتي تتمنى التعاقد معه، نظرا لإمكانياته المميزة.

@تمنى التعاقد مع قائد الأخضر السابق

أكدت مصادر أن إدارة النــصر طلبت من الاتحاد الســعودي لكرة القدم، تكليف طاقم حكام أجانب، لديربي الرياض، الذي ســيجمع النصر والهلال على ملعب الأول بارك في الـ17 من مايو الجاري، لحساب الجولة الـ32 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

ويتصدر الهلال قائمة أكثر الأندية التي استقدمت حكامًا أجانب لإدارة مبارياتها الموسم الحالي بواقع 30 مباراة، ويأتي النصر ثانيا بين الأندية التي اعتمدت على حكام أجانب هذا الموسم، بواقع 14 مباراة.

 ?? ??
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia