املدرب يؤجل مخالصة براون

األرجنتيني يقود استعدادات الهالل للموسم املقبل.. وإدواردو يعود

Arriyadiyah - - News -

الرياض ـ عبد الله الحنيان وعبد اإلله املرحوم يعود األرجنتيني خوان براون إىل قيادة فريق الهالل األول لكرة القدم فنيا بدءا من مساء اليوم وحتى حسم اإلدارة ملف املدرب الجديد. وأوضحت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، أن اإلدارة تراجعت عن إبرام مخالصة مالية مع براون، الذي ينتهي عقده أواخر يوليو املقبل، حتسبا لتأخر حتديد هوية املدرب، وهو ما وقع بالفعل. ويبدأ الهالل اليوم استعداداته للموسم املقبل بحصص تدريبية في مقره في الرياض بعد حصول العبيه على إجازة منذ انتهاء املشاركة في دوري أبطال آسيا في

إبريل. وتستمر التدريبات 16 حتى يونيو، إذ يحصل

4 الالعبون على إجازة ثانية من 5-23 يونيو، قبل يوم واحد من بدء املرحلة الرئيسية من االستعدادات، التي تشهد تنظيم معسكر أوروبي. ودرب براون الفريق األزرق ديازَّ ًفبراير املاضي. مؤقتا إثر إقالة مواطنه رامون ووفًقا للمصادر، لن يوقِّع النادي عقًدا جديًدا مع براون، وسيوقع مخالصة معه مبجرد وصول املدرب اجلديد بعد إلغاء الفريق األوملبي، الذي كان يدربه. وتأكدت مشاركة األرجنتيني إيزيكيل سيروتي، والسوري عمر خربني، والعماني علي احلبسي في املرحلة االستعدادية األولى، التي تبدأ اليوم، فضال عن البرازيلي كارلوس إدواردو. فيما لم يتأكد، حتى مساء أمس، موعد وصول املغربي أشرف بن شرقي، والفنزويلي جيلمني ريفاس، الذي لم يوقع مخالصة مالية إلى اآلن. وأفاد الهالل، في بيان مساء أمس، بأن إدواردو أمت برنامج تأهيله، الذي بدأ بعد خضوعه إلى جراحة الرباط الصليبي نوفمبر املاضي.

صورة التقطت أمس لنواف التمياط نائب رئيس اتحاد كرة القدم وعبد هللا الحسين رئيس وكالة األنباء السعودية “واس” يدشنان أيقونة على الوكالة لنقل أخبار المنتخب خالل مشاركته في نهائيات كأس العالم باللغتين العربية والروسية (المركز اإلعالمي ـ اتحاد القدم)

براون

سيروتي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.