املشعل: هدفنا اللقب مدرب منتخب جدة يشدد عىل الجاهزية قبل السودان

Arriyadiyah - - News - حوار: فرج الشمري

أعلن السعودي طالل املشعل مدرب منتخب جدة لكرة القدم، جاهزيتهم للمنافسة يف البطولة الرمضانية الدولية لكرة القدم عىل كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة. وأشار املشعل يف حواره مع الرياضية إىل أن للبطولة أهدافًا متعددة، وأبرزها اكتشاف املواهب.

01

ما مدى استعداد منتخب جدة للمشاركة يف البطولة؟ األمور تسير على ما يرام وكما هو مخطط لها، وبدأنا االجتماعات املتواصلة من أجل وضع هدف وطريق واضح، وكانت التدريبات أمس األول على ملعب نادي االحتاد، ونحن جاهزون ملواجهة اليوم مع املنتخب السوداني.

02

بعد التدريب األول ومشاهدتك للنجوم التي ستعلب مع منتخب جدة.. هل أصبح هدفكم املنافسة، أو مجرد املشاركة فقط؟ هدفنا هو احلصول على املركز األول، والظفر بكأس البطولة، ولدينا أسماء مميزة في عناصر الفريق، لن أكشف عنها اآلن، وستكون مفاجأة للجميع.

03

البطولة تقام يف جدة عىل أرضكم وبني جامهريكم.. هل يعد ذلك عامال مساعدا لكم؟ بكل تأكيد، األرض واجلمهور عامالن مهمان ولن نستغني عن جماهير جدة، التي أكدت أنها الرقم األول في السعودية في العديد من املواجهات

احمللية واخلارجية.

04

ما الذي لفت نظرك يف هذه البطولة؟ اجلميل هو االهتمام بالتفاصيل الصغيرة، شاهدت حفل االفتتاح اجلميل واملبسط، كما سعدت باستحداث مدرجات جديدة في اجلهة املقابلة للملعب الرديف، كذلك اللجان العاملة في البطولة، وتقدمي كل ما يحتاجه الالعب والضيف وحتى املشجع.

05

حرضت حفل االفتتاح، ومواجهات اليومني املاضيني.. كيف ترى البطولة بشكل عام؟ البطولة حققت أهدافها قبل أن تبدأ، ونحن بانتظار ظهور العديد من املواهب التي ميكن االستفادة منها في دورياتنا احمللية، خاصة من الالعبني السعوديني أو حتى املواليد، كما أنها جتمع رياضي رمضاني، حيث شاهدنا العديد من النجوم احملليني والعرب.

المشعل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.