زيادة وزن

العكاييش تقلق دياز اليوم.. االتحاد يطري إىل النمسا بعد ختام املرحلة األوىل

Arriyadiyah - - News - جدة ـ نجيب الجداوي

أثارت زيادة وزن التونيس أحمد العكاييش، مهاجم فريق االتحاد األول لكرة القدم، قلق األرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق. ولفت وزن العكايشي أنظار املدرب األرجنتيني خالل التدريبات، الذي قرر أن يفرض عليه برنامًجا تأهيلًيا خاًصا خالل املعسكر اخلارجي في النمسا، على أن يخضع الالعب إلى تقييم شامل طوال فترة املعسكر. إلى ذلك، أنهى الفريق االحتادي، مساء أمس اجلمعة، املرحلة األولى من برنامج استعداداته للموسم الرياضي اجلديد، على أن يبدأ غدا األحد املرحلة الثانية من التحضيرات خالل املعسكر اخلارجي في مدينة تيرول النمساوية. وتغادر بعثة االحتاد، صباح اليوم السبت، إلى النمسا في رحلة "ترانزيت" عبر إسطنبول التركية لتنظيم معسكر إعدادي يستمر ملدة يوما، يخوض من خالله

22 الفريق عددا من اللقاءات الودية قبل عودته إلى جدة؛ استعدادا ملالقاة الوصل اإلماراتي ضمن منافسات البطولة العربية. وينتظر أن يلتحق فهد املولد وجمال باجندوح واملغربي كرمي األحمدي باملعسكر، بعد نهاية اإلجازة التي منحت لهم من قبل إدارة الفريق. وكان الفريق االحتادي قد أجرى مرانه األخير، أمس اجلمعة، على امللعب الرديف في مقر النادي، واشتمل على زيادة اجلرعات اللياقية واألحمال لالعبني وبعض التدريبات التكتيكية املتنوعة.

صورة التقطت أمس للثنائي عبد العزيز العرياني ومحمد ريمان العبا االتحاد يؤديان تمارين اللياقة باستخدام الكرة خالل الحصة التدريبية (المركز اإلعالمي ـ االتحاد)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.