ماتويدي:

Arriyadiyah - - News - إيسرتا ـ الفرنسية

شدد بليز ماتويدي، العب وسط املنتخب الفرنيس لكرة القدم، عىل أن املباراة أمام كرواتيا يف نهايئ مونديال روسيا "مباراة حياتنا"، و"سيكون مطلوبًا منا بذل كل ما يف وسعنا فيها لتحقيق الفوز، وإحراز اللقب العاملي للمرة الثانية". وأوضح ماتويدي، أن "خوض املنتخب الكروايت ثالث مباريات ماراثونية عىل التوايل لن يشِّكل عقبة بالنسبة إلينا".

01

ما الذي يجب فعله للفوز عىل كرواتيا؟ علينا أن نلعب بأسلوبنا املعتاد، كما فعلنا حتى اآلن. لقد لعبنا مباريات جميلة جدا في األدوار اإلقصائية. نحن فريق يعرف كيف يدافع جيدا بجميع الالعبني، ويستعيد الكرة مبهارة، وأقوياء جدا عند االنطالق في الهجمات السريعة املنسقة.

02

خاضت كرواتيا مباريات عدة بالتمديد، هل هذه ميزة بالنسبة إليكم؟ كال على اإلطالق. نحن ال نقول: إنهم خاضوا الشوطني اإلضافيني ثالث مرات. لقد شاهدنا مباراتهم األخيرة أمام إجنلترا، ورأينا كيف أنهوها بقوة. لم تكن بدايتهم في املباراة جيدة، لكن ساد انطباع بعد ذلك وكأنهم يخوضون مباراتهم األولى في البطولة. كان أداؤهم مذهال. إنه فريق قادر على تأكيد حضوره في املباراة النهائية.

03

هل مسحتم الدموع عىل خسارة املباراة النهائية لكأس أوروبا ،2016 وهل سيكون ذلك دافعا لكم يف النهايئ غدا؟ لقد جَّفت الدموع، لكنها "اخلسارة" ال تزال في زاوية صغيرة من الذهن، وهذا أمر جيد بالنسبة إلينا، ويجب أن يخدمنا غدا، حتى لو كنت ال أحب التحدث عن املاضي. إنها مباراة نهائية، سنخوضها بطريقة مختلفة، ونأمل أن نقدم مستوى رائعا من أجل حتقيق الفوز.

04

هل تتلهفون لخوض النهايئ، أم تنامون جي ًدا؟ ننام بشكل جيد حاليا، وأمتنى أن يستمر ذلك على الرغم من أن نهائي كأس العالم حلُم طفولٍة يتحَّقق. كأس العالم هذه قريبة جدا لدرجة أننا نرغب في ملسها، لكن قبل ملسها يجب علينا بذل كل شيء. أعتقد إنها مباراة حياتنا.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.