النرص يضم املواليد.. ويستفرس

Arriyadiyah - - الصفحة الأولى - الرياض - خالد الرشيد

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي النرص، سرتسل خطابا رسميا إىل االتحاد اآلسيوي لكرة القدم لالستفسار عن مشاركة الثاليث مختار عيل، وعبد الفتاح آدم، وأمين يحيى بوصفهم العبني سعوديني.

وأضافت املصادر نفسها، أن النادي العاصمي ضم الثالثي إلى القائمة األولية، التي رفعت إلى الالحتاد اآلسيوي، من أجل املشاركة في دوري أبطال آسيا .2020 وينتظرالنص­راويون مختار رد االحتاد اآلسيوي التخاذ القرار من قبل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق األول لكرة القدم، قبل رفع القائمة النهائية في فبراير املقبل. ويشارك الثالثي في املسابقات احمللية “دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفني،

وكأس خادم احلرمني الشريفني، وكأس السوبر” بوصفهم العبني سعوديني. من جهته، أوضح لـ “الرياضية” مصدر رسمي في االحتاد السعودي لكرة القدم، أن نظيره اآلسيوي، نظم ورشة عمل قبل البطولة جلميع األندية املشاركة، شرح فيها أنظمة البطولة، ولوائحها، ورد على جميع استفسارات األندية. وقال: “األندية رفعت قوائمها، وهي تعلم أنظمة االحتاد اآلسيوي، ونحن في احتاد القدم لم نخاطبها بشأن تسجيل الالعبني املواليد، إذ يحق لألندية مخاطبة االحتاد اآلسيوي مباشرةً، وإذا كان هناك رد ما، فسيتم إشعارنا بصورٍة منه فقط”. مشيرًا إلى أن الالئحة تنص على أن يحمل العب املواليد الهوية الوطنية، إضافة إلى جواز السفر، وإرفاقهما مع بعضهما بعضا.

صورة التقطت أمس للرأس األخضري دجانيني تفاريس والبرازيلي جوزيف دي سوزا العبي فريق األهلي األول لكرة القدم خالل التدريبات (المركز اإلعالمي - األهلي)

آدم

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.