األهيل يرتقب قرار االتفاق

Arriyadiyah - - الصفحة الأولى - الدمام ـ وليد الصيعري

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة النادي األهلي املصري تنتظر من إدارة نادي االتفاق توضيح مدى رغبتها في تفعيل بند أحقية شراء املدة املتبقية من عقد املغربي وليد أزارو، املهاجم املعار إلى النادي الشرقي، في

فترة االنتقاالت الشتوية املاضية. وأضافت املصادر نفسها، أن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي املصري، ال يرغب في عودة الالعب املغربي لعدم قناعته الفنية، األمر الذي يدفع مسؤولي النادي األحمر لبحث حلول في تسويق عقده.

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة النادي األهيل املرصي تنتظر رد إدارة نادي االتفاق من أجل بيع املدة املتبقية من عقد املغريب وليد أزارو، املهاجم املعار إىل النادي ذاته، خالل فرتة االنتقاالت الشتوية مع أحقية الرشاء.

وكان االتفاق ضم املغربي أزارو على سبيل اإلعارة

ملدة موسم ونصف، بعد فشل الغاني دوكار، مهاجم الفريق، في إثبات قدراته وحجز مقعد أساسي في الفريق، وعدم تقدميه الفائدة الفنية. وبينت املصادر أن األهلي املصري عرف بنية مرتضى منصور، رئيس نادي الزماك املصري الغرمي التقليدي، لشراء عقد املهاجم املغربي واالنضمام للزمالك كنوع من الرد على صفقة انتقال كهرباء لألهلي، وال يرغب فايلر، مدرب األهلي،

بعودة املغربي أزارو من االتفاق نظرا لعدم قناعته الفنية باملغربي. وأشارت املصادر إلى أن إدارة االتفاق تنتظر انتهاء املوسم للحكم على جتربة الالعب االحترافية مع الفريق، حيث يعيش املغربي أوقاتا ممتازة مع الفريق الشرقي بتسجيلة ثالثة أهداف في أربع مباريات خاضها بشكل أساسي، إضافة إلى حجزه مقعدا أساسيا في التشكيلة األساسية.

أزارو

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.