Arriyadiyah

نرص «ساذج»!

- عبدالكريم الزامل @abdulkarim_zaml

أىب النرص إال أن ميارس هوايته املعتادة يف التفريط بأسهل البطوالت بسبب أخطاء متكررة، وقد ألقى قرار وزارة الرياضة بإقالة إدارته قبل أسبوعني بظالله عىل الفريق األول، إذ ال ميكن عزل الفريق عن أحداث مهمة مثل هذه.

مساء األحد املاضي كان مساًء كئيًبا على النصراويني بعد خسارتهم “الساذجة” للتأهل لنهائي كأس امللك. فيما الفيصلي فارس سدير حضر للعاصمة وهو يطمح للفوز بـ “العزمية واإلصرار واالنضباط” والتحضير املناسب ألهمية املباراة واخلصم وخرج باالنتصار والتأهل، فيما منافسه النصر فقد كل هذه العناصر وكانت خسارته بخطأ حتكيمي كارثي ارتكبه حكم املباراة الهويش ومبشاركة حكم الفيديو اخلضير اللذان احتسبا ركلة جزاء وهمية حسمت املباراة..! املتابع للنصر هذا املوسم والذي قبله يعرف أن االنضباط قد غيب عن الفريق بفعل فاعل وحتول من فريق بطل إلى “وديع” كاد ينافس على الهبوط، نتيجة لتلك الفوضى وتواصل معها فقد البطوالت واحدة تلو األخرى بكل يسر وسهولة.! إقالة املشرف السابق وما تبعه من قرارات آخرها إقالة الرئيس مع إدارته، برغم التوقيت اخلاطئ إال أنها بداية تصحيح للكوارث الفنية واالنضباطي­ة في الفريق الذي أرى أن رأس الفوضوية فيه هو املغربي حمد اهلل الذي أصبح معول هدم للفريق وملبادئ النادي. جمهور النصر مجبر على االنتظار للموسم املقبل، ويدعم حتركات اإلدارة اجلديدة نحو التصحيح، وهي حتتاج للوقت والفاتورة عالية للتخلص من أكثر أجانبه والتعاقد مع جهاز فني قدير قادر على إعادة النصر ملكانه الطبيعي منافس شرس مؤهل حلصد البطوالت. ما حدث مساء األحد املاضي كان متوقعا وأشرت لذلك في املقال األخير ما نصه: “النصر يواجه الفيصلي باستعداد ضعيف، وقد غاب عنه مهاجما الفريق حمد اهلل وأمرابط، وسيعاني الفريق هجوميا بسبب عدم اكتمال جاهزيتهما، فيما يبحث الفيصلي عن اإلجناز األهم والتأهل إلى النهائي للمرة الثانية في تاريخه”. وبالفعل حدث ما كان متوقًعا، هجوم سلبي ومستوى متواضع، وتأهل ثان في تاريخ الفيصلي الذي أبارك له التأهل مع شقيقه التعاون متمنيا لهما التوفيق. نوافذ:

- بقاء وليد عبد اهلل في النصر ال يقل ضررا عن بقاء حمد اهلل، كالهما ال يخدمان النصر في مرحلته احلالية والقادمة. وعلى دروب اخلير نلتقي،،،

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia