Arriyadiyah

11 مواجهة.. الفيحاءال يخرس

تجاوز عرعر برباعية نظيفة يف افتتاح الجولة 30

- الدمام ـ الرياضية

حافظ فريق الفيحاء األول لكرة القدم عىل سجله الخايل من الخسارة يف املباراة الـ 11 عىل التوايل، إثر فوزه الكبري عىل عرعر ضيفه يف افتتاح الجولة الـ 30 من دوري األمري محمد بن سلامن ألندية الدرجة األوىل، برباعية نظيفة عىل ملعب مدينة املجمعة الرياضية.

وكانت آخر خسارة للفيحاء فبراير املاضي أمام املتصدر احلزم بهدف دون

2

مقابل. ورفع الفيحاء رصيده إلى نقطة من انتصارا، وسبعة تعادالت،

‪19 64‬

وأربع خسائر في املركز الثاني، فيما بقي عرعر في دائرة خطر الهبوط، بعد أن جتمد في املركز التاسع عشر، بعشرين نقطة فقط، من خمس انتصارات ومثلها تعادالت، و91 خسارة. وفرض الفيحاء أصحاب األرض سيطرتهم على املباراة، وسجل توندي أدينجي عند الدقيقة 83، وضاعف النتيجة سامي اخليبري بعد أربع دقائق فقط، وفي الشوط الثاني عزز سامويل أوسو النتيجة للفيحاء عند الدقيقة 26، قبل أن يحسم توندي النقاط الثالث بالهدف الرابع عند الدقيقة .72

 ??  ?? صورة التقطت أمس لالعبي فريق الفيحاء يعبرون عن فرحتهم بالفوز على عرعر برباعية نظيفة في افتتاح مواجهات الجولة الـ 30 من دوري األمير محمدبنسلما­نألنديةالد­رجةاألولى (المركزاإلع­المي-الفيحاء)
صورة التقطت أمس لالعبي فريق الفيحاء يعبرون عن فرحتهم بالفوز على عرعر برباعية نظيفة في افتتاح مواجهات الجولة الـ 30 من دوري األمير محمدبنسلما­نألنديةالد­رجةاألولى (المركزاإلع­المي-الفيحاء)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia