Arriyadiyah

أزهر: الفرسان جاهزون

- جدة ـ عبد الغني عوض

أكد سلطان أزهر، رئيس نادي الوحدة، أن مباراة فريقه األول لكرة القدم أمام القوة الجوية العراقي، اليوم، يف غاية األهمية لجامهري النادي “فهي مبنزلة عنق الزجاجة لالنطالق نحو املشاركة يف البطولة اآلسيوية للمرة األوىل يف تاريخ النادي، يف ظل الجهود الكبرية التي يبذلها مجلس اإلدارة من أجل ظهور فرسان مكة بشكل مرشف يف امللحق اآلسيوي، الذي تستضيفه مكة املكرمة”. وأوضح لـ “الرياضية” أزهر قائًل: “نحترم ِّفريق القوة اجلوية، فهو فريق عراقي شقيق، له اسمه وتاريخه في الدوري احمللي، الذي يعتلي فيه القمة حاليا، ومع ذلك ثقتي في العبي الوحدة كبيرة في احلصول على تذكرة التأهل إلى دور اجملموعات، خاصًة بعد اكتمال صفوف الفريق، ورغبة اجلميع في حتقيق الفوز، الذي لن نرضى بغيره بديل من أجل إسعاد جماهيرنا املتعطشة لتسجيل نصر جديد، يعيد للوحدة قيمته وتاريخه العريق”.

 ??  ?? نظم أصحاب المتاجر والمطاعم في روما العاصمة اإليطالية وقفة احتجاجية في ساحة مونتيكيتور­يو القريبة من مجلس النواب للمطالبة بإعادة فتح متاجرهم وسط إجراءات اإلغالقالث­الثجراءتفش­يجائحةكورو­نا..وفيالصورةا­لتيالتقطتأ­مسأحدالمشا­ركينيرتديق­بعةبقرنينم­نأجللفتاال­نتباهلمطال­بهم (أسوشيتدبرس)
نظم أصحاب المتاجر والمطاعم في روما العاصمة اإليطالية وقفة احتجاجية في ساحة مونتيكيتور­يو القريبة من مجلس النواب للمطالبة بإعادة فتح متاجرهم وسط إجراءات اإلغالقالث­الثجراءتفش­يجائحةكورو­نا..وفيالصورةا­لتيالتقطتأ­مسأحدالمشا­ركينيرتديق­بعةبقرنينم­نأجللفتاال­نتباهلمطال­بهم (أسوشيتدبرس)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia