Asharq Al-Awsat Saudi Edition

مصففو شعر وجليسات أطفال لحفل زفاف ميسي

- روساريو - لندن: »الشرق الأوسط«

ســيــحـــ­ظـــى ضــــيــــ­وف حـــفـــل زفــــــــ­ـاف الــنــجــ­م الأرجــنــ­تــيــنــي لـيـونـيـل مـيـسـي لاعـــب بـرشـلـونـ­ة الإسباني لكرة الـقـدم، بخدمات مـن نـوع خاص تتضمن وجـــود مصففي شـعـر، بـالإضـافـ­ة إلـى جليسات لأبنائهم الصغار.

ويقيم ميسي حفل زفافه غـداً الجمعة على صديقته أنتونيلا روكوزو في أحد فنادق مدينة روسـاريـو الأرجنتيني­ة، مسقط رأسـه. ويحضر إلى حفل زفاف أسطورة الكرة الأرجنتيني­ة ٢٦٠ شخصاً، يأتي معظمهم من خارج الأرجنتين، مثل زملاء ميسي في برشلونة بصحبة زوجاتهم.

ويتوجه ضيوف الحفل، بعد وصولهم، إلى الفندق الذي سيقام فيه حفل الزفاف ولكنهم لن يكون لديهم وقت كافٍ من أجل تجهيز أنفسهم، بالإضافة إلى عدم معرفتهم بأشخاص يمكنهم تقديم المساعدة لهم في هذا الشأن.

وقال منظمو الحفل: »سنوفر خدمة مصففي الشعر للضيوف لمساعدتهم في إصلاح شعرهم وصبغه لمن يحتاج ذلك في يوم الحفل نفسه«.

وسيحظى الأطـفـال الصغار أيضاً بيوم شيق خـلال حفل الـزفـاف، حيث ستخصص لهم منطقة معينة تضم قاعة ألعاب يمكنهم أن يقضوا فيها وقتا طيبا فـي ممارسة بعض الأنـشـطـة، فيما يستمتع آباؤهم بالحفل. وسيقيم الضيوف في الفندق نفسه الـذي سيقام فيه حفل الـزفـاف، وسيغادر بعضهم قبل نهايته.

إلـــى ذلــــك، تـعـكـف ســلــطــا­ت مــديــنــ­ة روســـاريـ­ــو فـي سـريـة تـامـة على إنـهـاء استعداداته­ا بمعاونة السلطات الأمنية لتأمين حفل الزفاف. ويعتبر ضمان الأمن هو الهاجس الأول للسلطات الأرجنتيني­ة فيما يتعلق بحفل زفــاف مـهـاجـم بـرشـلـونـ­ة الإسـبـانـ­ي، ولذلك سيكون هناك تعاون كبير في هذا الشأن بين سلطات مدينة روساريو وسلطات إقليم سانتا في، بالإضافة إلى فريق الأمن الخاص الذي تعاقدت معه عائلة ميسي، حسبما أكدت بعض المصادر بمدينة روساريو في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية.

وتعد روساريو، الواقعة على ضفاف نهر بارانا التي تبعد ٣٠٠ كيلومتر عن العاصمة الأرجنتيني­ة بوينس آيــرس، مدينة تكثر فيها حــوادث العنف، والتي تنشأ عـادة من الصراع القائم بين عصابات الاتـجـار بـالمـخـدر­ات. وطبقاً لمـا أفــادت بـه وسائل الإعـلام، تعاقد والـد قائد المنتخب الأرجنتيني، خـــورخـــ­ي مــيــســي، مـــع شــركــة أمــــن إسـرائـيـل­ـيـة لتأمين الحفل، وهي التي ستتكفل أيضاً بحماية الضيوف منذ لحظة وصولهم لمدينة روساريو.

 ??  ?? ليونيل ميسي مع صديقته أنتونيلا روكوزو
ليونيل ميسي مع صديقته أنتونيلا روكوزو

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia