Asharq Al-Awsat Saudi Edition

مدرب الأهلي يعيد آل فتيل للدفاع وعسيري »على دكة البدلاء«

- جدة: محمد باسنيد

وضــــــــ­ــــــــــ­ــــــــــ­ــــــــــ­ــــــــــ­ــــــــــ­ـــــــــع الأوروغـــ­ــــــــوي­ــــــــــ­ـانـــــــ­ــــي فــــوســـ­ـاتــــي، مـــــدرب الأهــــــ­ـلـــــــي، لمــســاتـ­ـه الـــفـــن­ـــيـــة الأخــــيـ­ـــرة عــــــلــ­ــــى الــــــفـ­ـــــريـــ­ـــق، استعداداً لمواجهة الـــوصـــ­ل الإمـــارا­تـــي غــــــداً (الاثــــــ­نــــــين)، فـي إيــــــــ­اب دور الــثــمــ­انــيــة لمسابقة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وذلك من خلالالال الـحـصـة الـتـدريـب­ـيـة الرئيسية التي أجـراهـا مساء أمـس على أرضــيــة مـلـعـب الأمــيــر محمد العبد الله الفيصل، بعيداً عن وسائل الإعلام والجماهير.

واسـتـهـل فـوسـاتـي المـــران باجتماع مع اللاعبين، عرض خلاله عدة لقطات مسجلة من مواجهة الفريقين ذهاباً بهدف تــــلافــ­ــي الأخـــــط­ـــــاء الــــتـــ­ـي وقـــع بها الـلاعـبـو­ن، بجانب بعض النقاط الفنية التي يرغب في الاستفادة منها في لقاء الإياب.

وكشفت الحصة التدريبية الرئيسية لفريق الأهلي، أمس (الـــســـب­ـــت)، عــــــودة فــوســاتـ­ـي، مـــــدرب الــفــريـ­ـق، إلــــى طـريـقـتـه الـــســـا­بـــقـــة بـــالـــل­ـــعـــب بـــأربـــ­عـــة مدافعين، بعد أن قـام بتجربة اللعب بثلاثة مدافعين في عمق الـدفـاع، في مواجهته الأخيرة بــــالـــ­ـدوري أمـــــام الــفــتــ­ح، الـتـي خسرها بهدفين مقابل هدف.

وأعاد مدرب الأهلي اللاعب محمد آل فتيل مـدافـع الفريق للمشاركة بجانب باولو دياز المـدافـع التشيلي فـي متوسط الدفاع دون إجراء تغيرات على العناصر التي شاركت في لقاء الذهاب، من خلال الاعتماد على الــلاعــب نــيــكــو­لاي سـتـانـسـي­ـو صانع الألـعـاب الـرومـانـ­ي، مع الاحتفاظ بزميله عبد الفتاح عسيري في قائمة البدلاء، إذا تلقى الأخـيـر الـضـوء الأخضر مـن طبيب الـفـريـق للمشاركة، بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة بــســبــب مــعـــانـ­ـاتــه مــــن عـــرض صحي في قدمه.

مـــــن جـــهـــة أخــــــــ­ــرى، يـعـقـد عـصـر الــيــوم (الأحـــــد) المـؤتـمـر الـصـحـافـ­ي الخا الــخــاصب­ـالمـبـارا­ة لـــخـــور­خـــي فـــوســـا­تـــي مــــدرب فـــــريــ­ـــق الأهــــــ­ـلـــــــي، ولــــلـــ­ـمــــدرب الــرومــا­نــي ريـجـيـكـا­مـب مــدرب الوصل الإمـاراتـ­ي، وسيسبقه عقد الاجـتـمـا­ع الفني الخاص بالمواجهة العربية.

مـن جهة ثانية، بــدأت من أمـس إدارة الـنـادي الأهلي في طرح الجزء الخاص من تذاكر مباراة الأهلي والـوصـل، الذي قــدمــتــ­ه إدارة الـــنـــا­دي كـهـديـة للجماهير، والذي بلغ ١٠ آلاف تذكرة، وذلك عبر موقع تذاكر الـسـعـودي­ـة، الــراعــي الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم، فيما سيتم بيع بقية تذاكر المباراة عـبـر مـنـافـذ الـبـيـع فــي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، بجدة، يوم المباراة (غداً).

مـــــن جــــانـــ­ـب آخــــــــ­ـر، حــقــق فـريـق الأهـلـي لـدرجـة الـبـراعـم دوري درجة البراعم تحت (١٣ عـامـاً)، الــذي يقام هـذا الموسم ٢٠١٨-٢٠١٩ لأول مـــــرة، بـعـد تغلبه عصر أمــس على فريق الشباب بهدفين نظيفين سجلا عــــن طـــريـــق عــبــد الإلــــــ­ه فــلاتــه ومـحـمـد الــعــمــ­ري، فــي الـلـقـاء الذي جمعهم على ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الفئات السنية بالنادي ضمن الجولة الـ١٣ للمسابقة.

وحـــــســ­ـــم فـــــريــ­ـــق الأهــــلـ­ـــي لـلـبـراعـ­م بـطـولـة الـــــدور­ي قبل نهايتها بـجـولـة، بعد أن رفع رصـــيـــد­ه إلـــــى ٣٣ نــقــطــة، إثــر تـجـاوزه فـريـق الـشـبـاب أمـس. وقـــد قـــدم مــن خـــلال مـبـاريـات­ـه مستويات ثابتة مميزة حتى حقق اللقب.

 ??  ?? فوساتي
فوساتي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia