Hia

اإلبداع والخبرة الحب والشغف

رئيسة التحرير: مي بدر ‪MAI BADR‬

-

"منحتنــي مجلتكــم ومقاالتــك المشــجعة قــدرا كبيرا من القوة والثقة بالنفس، فواجهت والدي بكل أدب ومحبة، معلنة أنني لن أقتل إبداعي وطموحي وأدرس وأعمل في تخصص ال أطيقه. وصممت أذنّي عن دعوات القريبين مني بأن التخصص الذي أريده صعب، وأن العمل به شاق، والطريق أمامي مليء باألشواك ولن أنجح فيه، لكنني لم أستمع إال لعقلي وإيمانــي بنفســي، ودرســت التخصــص الــذي أحبــه ونجحت. وأنا اآلن، والحمد لله، ناجحة وفي منصب مهم، ويعتبرونني من المبدعات في مجالي.. ال أستطيع أن أصف لك سعادتي، وسعادة والدي وأسرتي بما حققته وأحققه، لقد خرجت يا أستاذتي الكريمة من هذه التجربة بكلمات أود أن أنقلها عبرك إلى المرأة في كل مكان: ال أحد يستطيع قتل إبداع وطموح امرأة ال تريد قتل إبداعها وطموحها بنفسها . "أحببــت أن أبــدأ مقالتــي لهــذا العــدد الخــاص عن اإلبداع بهذه الرسالة التي وصلتني من شابة ســعودية مبدعــة حققــت أحالمهــا، ألنهــا آمنــت بنفسها، وبإمكانيات­ها. وكم أنا سعيدة وفخورة بأن مجلتنــا ألهمتهــا، وســاعدتها فــي رســم مســتقبلها، وسعيدة أيضا ألنني ألمس يوما بعد يوم أن "هي" تسير في طريقها الصحيح، وأنها صوت المرأة العربية

وصورتها، تعبر عن همومها، وتشجعها على النجاح، وتقدم لها كل ما تريد في مختلف المجاالت. وهذا ما يحملنا كأسرة تحرير المزيد من المسؤولية، وفي الوقت نفسه يلهمنا ويدفعنا إلى المزيد من العمل، والبحث عن تجارب إبداعية جديدة في مجال باتت فيه المنافسة شديدة.

وألنني أؤمن بأننا نعمل في قلب عالم باهر تعيش فيه وتنمو وتتطور كل ألوان وأنواع الفنون بأنامــل المجتهديــ­ن والملهميــ­ن والمبدعيــ­ن، عالــم تتنافس فيه أهم دور الجمال والمجوهرات واألزياء العالمية على إرضاء زبائنها، نبذل أنا وفريق "هي" قصارى جهدنا لنختار ونقدم لكم أفضل وأرقى وأجمل ما يحفل به جديد هذا العالم.

وأود هنــا أن أعتــرف لكــم، بأننــا مــع كل تجربــة إبداعيـة جديـدة تقلقنـا النتائـج، لكننـا فـي النهايـة نكتســب المزيــد مــن الخبــرة والشــجاعة والقــوة. متمنية مع نهاية 2023 وبداية فجر جديد في 2024 أن ينال رضاكم وإعجابكم كل ما نقدمه لكم في مطبوعتنا، وما نعمل عليه بحب وشغف في موقعنا اإللكتروني، وكل وسائلنا للتواصل االجتماعي، وكل عام وأنتم بخير.

من أسرار النجاح أن نضع قلوبنا وعقولنا وذكاءنا وأرواحنا في أبسط وأصعب األشياء التي نفعلها.

 ?? ?? CONTACT: MAI.BADR@HIAMAG.COM
CONTACT: MAI.BADR@HIAMAG.COM

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia