Hia

نجـــم الفنانةالس­عودية بطلة فيلم "أحالم العرص"

ال أعتقد أن ظهوري المختلف تحٍّد للمجتمع أو على األقل ليست هذه نيتي

-

من صانعة محتوى إلى ممثلة على الشاشات الكبيرة، جذبت نجم المشاهدين والمتابعين بأسلوبها الجريء وعفويتها البريئة في صناعة محتوى قريب إلى الجماهير الشابة، من خالل مقاطع الموسيقى والتمثيل السريعة على منصات التواصل. هي اآلن تعيش مرحلة انتقالية في حياتها المهنية التي تصور واقع مجتمع بأسلوب فكاهي وطريف. تشاركنا نجم في هذا الحوار بعض التفاصيل عن حياتها الخاصة، ونظرتها للتعبير عن ذاتها في مجتمع قد ال يتقبل االختالف.

ال أعتقـــد أن ظهـــوري المختلـــف تحـــد للمجتمـــع، أو عـــى األقـــل NS ليســـت هـــذه نيـــي، أرى أن هنـــاك أنواعـــا كثـــرة مـــن الجمـــال والموضـــة الـــي تبـــدو ألول وهلـــة غريبـــة. ولـــذا أحـــب البحـــث عــن أصولهــا ومــا ترمــز إليــه مــن معــان جميلــة تضيــف إىل حيــايت اليوميـــة. هـــل تغـــرت لديـــك مفاهيـــم الحيـــاة؟ اذكـــري لنـــا مواقـــف MA وتجـــارب مـــررِت بهـــا، ووجـــدت نفســـك تتحديـــن مقاومـــات ا لتغيـــر . أرى أن مفهـــوم مقاومـــة التغيـــر قـــد تغـــر يف نظـــري، فتوصلـــت NS لفهـــم أن المقاومـــ­ة واجبـــة علينـــا يف كثـــر مـــن األحيـــان، ويف أحيـــان أخـــرى يجـــب علينـــا أن نفســـح مكانـــا للتغيـــر، حـــى تفتـــح لنـــا أبـــواب معرفـــة جديـــدة نزدهـــر بهـــا. ــــــــــ­ــــــــــ­ــــــــــ­ـــــــــ

مــن صناعــة المحتــوى إىل التمثيــل، هــل كانــت نقلــة طبيعيــة MA أم واجهتـــك تحديـــات؟ طبعـــا واجهـــت بعـــض التحديـــا­ت، لكـــن بطبيعـــة الحـــال يه NS تحديــات الزمــة إلتمــام أي مــروع ضخــم، وتعلمــت مــن خاللهــا الكثـــر. وأنـــا متحمســـة لتعلـــم المزيـــد. حدثينا عن دورك يف "أحالم العرص". MA دوري يتمثـــل يف شـــخصية مليئـــة باألحـــال­م واألحقـــا­د يف الوقـــت NS ذاتـــه. أحـــالم اســـم عـــى مســـمى، إرصارهـــا عـــى تحقيـــق أحالمهـــا بنفســـها، واســـتعجا­لها يف إصـــدار األحـــكام، بإمكاننـــ­ا تشـــبيهها بـــكل بنـــت يف الفـــرة العمريـــة ذاتهـــا. وبإمكاننــ­ـا القـــول إنـــه ال مثيـــل لهـــا. ظهـــورك دائمـــا جـــريء ومختلـــف، هـــل تريـــن أن التعبـــر عـــن MA الـــذات مـــن خـــالل المظهـــر واألزيـــا­ء تحـــد للمجتمـــع؟

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia