Hia

‪SILVER AND‬ GOLD

لم ال تقعين في حب ديكورك المنزلي مرة جديدة، بعد أن تضيئيه بلمعان الفضة والذهب؟ هنا مجموعة مختارة من المنتجات المنزلية التي ستبعث في غرفك طاقة مفرحة، وتكللها بتأّلق أنيق وفخامة راقية.

- إعداد: ‪VALENTINA MARIANI‬

1 ... ساتر "ماجور يل يب" ‪MAJORELLE SCREEN B‬ من "فيا هوم" ‪.VIYA HOME‬ بأسلوب يذكرنا بنمط اآلرت ديكو، يكرم ساتر "ماجور يل" األشكال الطبيعية املوجودة يف األدغال والبحار. تم تصنيع هذا التصميم املؤلف من رسوم نباتية وحيوانية متشابكة عىل أيدي حرفيني هنود، باستعمال نحاس أصفر مقطوع باللزير وأحجار شبه كريمة. 2 ... ثر يا "ديو" DEW من "باتر يزت يا غارغانيت" ‪.PATRIZIA GARGANTI‬ يف هذه الرث يا املعارصة من تصميم "باتر يزت يا غارغانيت"، يتناغم اجللد املضفر يدويا مع االنعكاسات الكريستالي­ة الساحرة. والنتيجة تحفة ممزية تليق بها حقا كلمتا فر يدة وراقية. 3 ... طقم الطاولة "رمضان" RAMADAN من "آ تابل لبنان" ‪.À TABLE LEBANON‬ ينبض هذا الطقم األنيق املستلهم من أجواء شهر رمضان بسحر احتفايل يرافقك من النهار إىل الليل، ويجمل طاولتك بأرىق طريقة. 4 ... علبة دائر ية من مجموعة "ساتورنو" SATURNO من "بينييت" .PINETTI بجمالياتها الرائعة وانتباهها الدقيق إىل التفاصيل، تقدم مجموعة "ساتورنو" من تصميم املهندسني املعمار يني "ألبريتو" و"إيز يا بينييت" خيارا مثاليا ملن يبحثون عن حلول تخزين لغرف االستحمام تجمع األناقة بالريق. 5 ... طقم "لورنس" LAWRENCE من مسندين لألقدام منجدين بقماش جلدي التأثري من "أرماين كازا" ‪.ARMANI CASA‬ إن جماليات الديكور من عالمة األزياء اإليطالية الشهرية "أرماين" تتسم بخطوط بسيطة ناعمة ونسب مثالية. يتألف طقم "لورنس" من مسندين مصممني لالرتقاء بأجواء أي مسكن فاخر. 6 ... مزهر ية "فورما بارابوال" FORMA PARABOLA الفضية اللون من تصميم "سيموين ميكييل" ‪SIMONE MICHELI‬ لعالمة "دورا بر يشس فزي ز" ‪.DORA PRECIOUS VASES‬ الشغف، والبحث، واخلربة، واالهتمام العميق بالتفاصيل، واملواد النفيسة العالية اجلودة تلتقي لتجعل عالمة "دورا بريشس فزيز" فر يدة بالفعل. تنضح هذه املزهرية بروح معارصة يعززها شكل الساعة الرملية، الذي صاغته عملية

يدوية تنتهي بوضع طبقة من جص البوليسرت تليها أسالك الزنك للحصول عىل اللمسة املعدنية الالمعة. 7 ... أر يكة "مجلس أريض" ‪MAJLIS ON FLOOR‬ باللون األبيض من "جوانا حمدان" ‪.JWANA HAMDAN‬ يستمد هذا التصميم اسمه من املجلس العريب التقليدي املخصص للضيافة واالستقبال واالجتماع. ويعتمد عىل نظام جلوس تركييب متعدد الوحدات وممزي بأبعاد رحبة، وأشكال دائر ية، وراحة استثنائية. 8 ... طاولة القهوة البيضوية "سكاال" SCALA من تصميم "ماركو بيفا" ‪MARCO PIVA‬ لرشكة "أملا ديزاين" ‪.ALMA DESIGN‬ تشكل طاولة القهوة "سكاال" إضافة مثالية إىل رشفات املنازل العرص ية، حاملة أنوثة نابعة من تقوساتها احلسية ولونها الرقيق. سطحها املصفح بالضغط العايل يتباىه بلمسة أخرية فاتحة ودافئة تحايك تأثري اهليكل الفوالذي األسطواين. 9 ... مصباح الطاولة الربونزي "إينيا" ENEA من "ليوناردو ألييس" ‪.LEONARDO ALESSI‬ يمتد عنق ملتو وملفوف من جسم كروي، يف هذا املصباح السريامييك النحيت من صنع مشغل اخلزف الفينييس التار ييخ "ألييس سريامييك"، الذي أسس يف عام ،1945 وينتج تجهزيات إضاءة وقطع ديكور أنيقة تحافظ عىل ريق املايض، وتعكس بساطة احلارض. 10 ... إبر يق "كاكاتو" CACATOO الفيض من "زانيتو" .ZANETTO يكتمل التصميم السلس واخلارج عن املألوف هلذا اإلبريق الفريد املستوىح من شكل طري الكوكاتو، بمقبض عميل مطرق باليد، وبتفاصيل مسننة دقيقة تعكس حرفية متفوقة. تستطيع هذه القطعة املمزية أن ترتقي بأي طاولة عرص ية الديكور. 11 ... الكريس املعلق "كالرا" CLARA من "غالبيايت فراتييل" ‪.GALBIATI FRATELLI‬ تأّميل يف جمال املنظر الذي تحّبينه، وأنت مرتاحة يف العناق احلميم لوسائد هذا الكريس اهلزاز من "غالبيايت فراتييل" . تصميمه الفاخر يلمح إىل القرشة الرقيقة اليت تغلف البيضة، ويضم عددا من احللقات املرتابطة واملتدلية من إطار ثنايئ متني.

 ?? ??
 ?? ?? 8 6 7
8 6 7
 ?? ?? 11
11
 ?? ?? 2
2
 ?? ?? 10
10
 ?? ?? 5
5
 ?? ?? 9
9
 ?? ?? 3
3
 ?? ?? 4
4

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia