Okaz

‪°ÍuK³ « »UDš »dÝ s‬

-

• ﻓﻲ ﺣﻴﺜﻴﺎﺕ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﻣﺜﺎﻟﺐ ﻻ ﺑﺪ ﺃﻥ ﺗﺮﻛﺰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻟﻜﻲ ﺗﻨﻔﺬ ﻣﻦ ﻋﻘﻮﺑﺔ تصل إلى الشطب والغرامة املالية معا وإن وجدت محاميا شاطرا يمكن يكتفي بياليشيطيب.. هيكيذا قييال ميحيام ليالعيب اسييتييشيي­اره فييي قضية كانت معنية بتهمة التواطؤ في إحدى املباريات لكن حفﻆ ملف القضية أنقذ الالعب من قرار يدمر مستقبله! • ﻟﻴﺲ ﺷﺮﻃﺎ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟــﺮﻭﺍﻳــ­ﺔ ﺻﺤﻴﺤﺔ ﻭﻟﻴﺲ ﻣﻬﻤﺎ ﺃﻥ ﻧﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ أبطالها، بل املهم أن نتخذ منها مدخال للتذكير أن الرياضة العاملية ي ولم أقل املحلية فقط ي فيها من الفساد ما فيها، ولنا عبرة في اهتزاز كرسي بالتر ومن معه على خلفية قضايا معنية بالفساد! • ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺃﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻗﺮﺍﺭﺍﺕ ﻧﺎﻓﺬﺓ ﻭﻟﻮﺍﺋﺢ ﺗﻄﺒﻖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻞ ﻭﻋﻨﺪﻧﺎ ﻣﺎ ﻳﺮﻭﺡ فيها إال الضعيف أما القوي أو الذي له في اللجان أبناء عم فلن تمسهم القرارات ولن تطال سوره املحصن! • ﺃﺳﺄﻟﻜﻢ ﻭﺟﺎﻭﺑﻮﺍ ﻭﻓﻖ ﻣﺎ ﺗﺮﻭﻧﻪ ﺃﻳﻬﻤﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﺧﻄﻮﺭﺓ ﺗﻐﺮﻳﺪﺓ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ عبداللطيف أم تسريب مكاتبات سرية بن االتحاد السعودي واألندية؟! • ﻟـﻮ ﺳﻠﻤﻨﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﺘﻐﺮﻳﺪﺓ ﻣﻮﺟﻌﺔ ﻓﻠﻤﺎﺫﺍ ﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﺃﻟـﻢ ﺍﻟﺘﺴﺮﻳﺒﺎﺕ ﺃﻛﺜﺮ وجعا؟! • ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﺍﻟﺒﺨﺎﺭﻱ ﺗﻢ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻣﻌﻪ ﻭﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﻳﻐﺎﺩﺭ ﻣﻘﺮ التحقيق ثمة من نشر العقوبة وتفاصيل جلسة التحقيق؛ وإن صحت األخبار التي تسربت للصحف أو بعضها فهنا من حقنا على االتحاد السعودي لكرة القدم أن يوضح لنا ماذا يحدث في مكاتب لجانه؟! • ﻻ ﺿﻴﺮ ﻳﺎ ﺧﻤﻴﺲ ﻭﻳﺎ ﺑﺮﻗﺎﻥ ﻭﻳﺎ ﺍﻟﺮﻭﻣﻲ ﻭﻳﺎ ﻣﻦ ﻧﻌﺮﻑ ﻭﻣﻦ ﻻ ﻧﻌﺮﻑ فيي االتيحياد أن تحبوا أنديتكم لكن أن يتم تسريب الخطابات املعنية بالنصر وآخيرهيا أميس واملعني بشكوى وكيل أعيميال شايع شراحيلي سلطان اليبيليوي؛ وأتييحييدث تحديدا عين الخطاب امليرسيل مين غيرفية فض املنازعات لالعب، ولم أتحدث عن شكوى سلطان التي وصلتكم فثمة فرق بن الخطابن ومثلكم يعرف ماذا يعني التسريب وما عقوبته السيما حينما تحمل املكاتبات شعار االتحاد السعودي وأوراقه الرسمية! • ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻭﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﻭﺍﻷﻫﻠﻲ ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺼﺮ ﻣﻦ ﺷﻜﺎﻭﻯ، وبينهم وبن اللجان مكاتبات، ولم نجد ألي ناد أي خطاب مسرب إال النصر وأشيكيال وأليييوان ميرة العيب وأخييرى الينيادي واستثني هنا قصة موراليس وخطاب شكري. • ﺃﻋـﻴـﺪ ﻭﺃﻛـــﺮﺭ ﻣــﺎ ﺫﻛـــﺮﺕ ﻏﻴﺮ ﻣــﺮﺓ ﺍﻟﺘﺴﺮﻳﺐ ﻣــﻦ ﺃﺧـﻄـﺮ ﺃﻧـــﻮﺍﻉ ﺍﻟﻘﻀﺎﻳﺎ السيما حينما يكون في خطابات معنية بناد ومرجعيته فماذا ننتظر من لجان يديرها مشجعون؟! • ﺗﻌﻤﺪﺕ ﺃﻻ ﺃﺳﺘﺤﻀﺮ ﻛﻮﺍﺭﺛﻬﻢ ﻣﻊ ﺍﻷﻫﻠﻲ ﻷﻥ ﺍﺳﻢ ﺍﻷﻫﻠﻲ ﻳﺴﺒﺐ ﻟﻬﻢ متاعب وبييالييذا­ت (نمبر ون) الييذي يعمل اليييوم على اسيتيصيدار عقوبة مالية بحق سعيد املولد بعد أن فشل في تسجيله لالتحاد لكن محامي سعيد صاحي له!

الوقور أحمد مسعود مع االتحاد خطوة بخطوة هنا أم خارج الوطن. ال صييور وال مصورين وال إعييالم وال إعالمين؛ ألنييه بكل صييدق يعشق االتحاد! أعرف أن التركة ثقيلة لكن أعرف أكثر أن املسعود قدها وقدود!

إذا لم يجد برنامﺞ رياضي مادة ذهب إلى األهلي ليجد فيه ما يريد ! لكن لو ذهب األهلي إلى أحد هذه البرامﺞ من أجل إيصال رسالة محددة كما تفعل األندية األخرى مع أكثرها فسيردد أصحابها بالقول الوقت أدركنا ونكتفي بهذا القدر ! امليشيكيلي­ة أن األنيييديي­ييه األخييييرى ال تيمينيحيهي­م مييا ييييرييييد­ون ورغييييم ذليييك كل

املساحات لهم !

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia