Okaz

‪The Shape of‬ Water

-

تنطلق في دور السينما العاملية عدد من األفلام اعتبارا مللن اللليللوم (الللجللملل­عللة) أولللهللا فليلللم ‪The Shape of Water‬ للمخرج جيليرمو ديللل تلللورو، بعد فللوزه بجائزة األسد اللللذهللل­بلللي بللمللهللر­جللان فلليللنللي­للسلليللا، بطولة سالي هوكينز ومايكل شانون، وتدور أحداثه في إطار خيالي، حول «إليسا» الوحيدة، وكيف تغيرت بعدما اكتشفت وزميلتها «زيلدا» تجربة علمية سرية.

‪Bullet Head‬

يللجللتللم­للع املللمللثل­لان األملللريل­للكللليللل­ان أدريلللللل­لان بلللللللرو­دي، وجون مالكوفيتش، مع اإلسباني أنطونيو بانديراس، في فيلم جديد، تقتحم أحداثه عالم الجريمة. إذ يجد املجرمون الثاثة أنفسهم محاصرين من قبل الشرطة في مستودع، إال أن الخطر الحقيقي، ليس من اللللخلللا­رج، بللل يلكلملن فللي اللللداخلل­لل، وعليهم إيجاد سبيل للنجاة. فهل ينجحوا في الخاص؟

Started ‪Just Getting‬

يحظى هللذا الفيلم اللكلومليل­دي باهتمام كبير ملن جانب النقاد واملهتمني بصناعة السينما، باعتباره آخر أعمال املمثلة جلني هيدلي، املتوفاة في يونيو املاضي، وتدور أحداثه حول وكيل فلللليلللل­درالللللي «تلللللوملل­لللي للللللي جونز» وملللحلللا­ملللي بلللبلللرن­لللاملللج الشهود «مللللورجلل­للان فلللريلللم­لللان»، ينحيان خافاتهما للنجاة بحياتهما.

‪The Greatest Showman‬

بعد صللدور فيلم Logan فلي شهر مللارس امللاضلي، يعود املللمللثل­لل هلليللو جللاكللملل­ان بلفليلللم ملوسليلقلي جللديللد عللن قصة حقيقية. يركز على حياة رجل االستعراضا­ت األمللريلل­كللي «بلللي. تلللي. بلللارنللل­وم» مؤسس الللسلليلل­رك، الللللذي يلللللف الللعللالل­لم ليقدم فنه. يذكر أن مؤلفي أغاني فيلم La ‪La Land‬ هما من كتبا أغاني الفيلم الجديد.

‪I, Tonya‬

تعود في هذا الفيلم املمثلة مارغو روبي، املعروفة بدور «هارلي كوين» في فيلم ‪،Suicide Squad‬ ويتوقع أن تنال ترشيحا للأوسلكلار كلأفلضلل ممثلة. إذ تجسد دور بطلة العالم في التزلج علللللى الللجللللل­يللد تللونلليلل­ا هاردينج، ويلتلبلدل حلاللهلا بلعلدملا تتفق مع بلطجي على كسر رجل منافستها، ما يحرمها من بطوالتها.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia