Okaz

«قرش الهالل حاط روج»

-

• ب ɝدأ جلد دي ɝɝ از ول ɝ م أق ɝ ل نقده أو التحفظ على بعض

قناعاته الفنية، ففي الـعـرف اإلعـامـي الجديد الجلد يعني آخــر الــعــاج، ومــا بــعــده إال «الـــبـــا­ب»، عـلـى رأي زميلنا مساعد العمري.

• االتحاديون هبوا بعد الخسارة من الشباب على قلب

رجل واحد يطالبون بتنحية دياز، وإذا سألت عن سبب هذا املطلب رد عليك أصغرهم بقوله «مو شغلك»، وهذا مــا يجعلني أبــدو حــذرا أمــام جمهور عندما يغضب يصنع قرارا.

• تساءلت فɝ يتغريدة عɝ ن م ɝ ن يɝɝ درب االت ɝ ح ɝاد دي ɝɝ از أم

ابنه فغضب مني الهاليون واالتحاديو­ن دون أن أعرف سبب الغضب املزدوج، مع أن التغريدة واضحة وليست حمالة أوجه كما زعم أحد الزماء في رده علي.

• املهم عندي وضوح الهدف وما يعنيني من يغضب

ومـــن يــرضــى، فـنـحـن مــحــاصــ­رون يــومــيــًا بــــردود فعل غاضبة دون أن نعرف أسباب هذا الغضب، لكن في كل األحوال الصبر زين، فمهنتنا مهنة متاعب وعلينا أن نتحمل. )2(

• سخر رئيس النصر سعود آل سويلم من تيفو الهالل

عبر تغريدة قــال فيها: «مــن جمال املــدرجــ­ات الكروية الــ«تـيـفـو»، وجمهور الـجـيـران فـي نــادي الـهـال قدموا «تيفو» جميل اليوم، ماحظتي الوحيدة أول مـرة أشــوف سمك قـرش حاط «روج» ولكنها بداية جيدة لألزرق، بإذن الله ترون مدرجات العاملي بصورة أجمل وأجمل يستفيد منها الجميع كما تعودنا»، واختتم التغريدة بقوله: «قرش الهال حاط روج».

• والق ɝɝɝ ت ه ɝɝ ذه ال ɝت ɝ غ ɝري ɝ دة ردود فɝ ع ɝ لمتباينة ب ɝɝ ن من

اعتبرها تغريدة املوسم من جانب النصر ومن انتقدها بقوة من الجانب الهالي، وبني الدفاع والهجوم ثمة مــن اتــخــذهـ­ـا فــي «تــويــتــ­ر» مــن بـــاب «الــطــقــ­طــقــة»، وفي «تويتر»، «الطقطقة» هي الوجبة اليومية املفضلة لكل مـرتـاديـه، أعتقد أن رئيس النصر وضــع الـكـرة بكامل محيطها في مرمى رئيس الهال سامي الجابر الذي مـطـالـب الــيــوم أن يــرد عـلـى رئــيــس الـنـصـر لـكـي نقول انتهت املباراة بالتعادل.

•ص ɝ ح ɝ ي ɝ حأن «ق ɝɝɝ رش ال ɝɝ ه ɝɝ الل ح ɝɝɝ اط روج» ت ɝɝɝ أذى منها

بعض جماهير الهال واعتبروها إسقاطا بل وإهانة بــحــق الـــقـــر­ش األزرق، ومــعــهــ­م حـــق فـــي ذلــــك، لــكــن ما حـدث من ردة فعل بني الهاليني والنصراوين­ي أخرج التغريدة عن سياقها، بمعنى أن الصحب خلقوا منها «داحــس والـغـبـرا­ء»، فـي الـوقـت الــذي أرى فيه أن األمر ال يــعــدو كــونــه «مــداعــبـ­ـة» أكــثــر منها إســــاءة كـمـا زعم البعض، وأعني بالبعض دعاة الفتنة. )3(

• أعجبني رد املغرد الهاللي نايف العساكر حينما قال

معلقا على تغريدة رئيس النصر: «هذا ليس «روجا».. هــــذه آثـــــار االفـــــت­ـــــراس.. وهــــي مـــن الــفــنــ­ون فـــي إرعــــاب املنافسني».

•ك ɝالم مختصر أوص ɝɝ ل الرسالة بعيدًا عن الشطط أو

اللغو الكامي الذي وقع فيه كثير.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia