Okaz

األهلي يهدد الفتح

- صالح الحربي (جدة)

يستضيف االتفاق املنتعش فريق الحزم وذلـك عند الساعة 5:40 مساء على ملعب األمير محمد بن فهد بالدمام، وفي جدة يحل الفتح ضيفًا على فريق األهلي وذلك عند الساعة 6:30 مــســاء عــلــى مــلــعــب مــديــنــ­ة املــلــك عــبــدالـ­ـلــه الرياضية (الجوهرة املشعة).

االتفاق احلزم

يــدخــل فــريــق االتــفــا­ق لــقــاءه أمـــام الــحــزم مـحـتـال املــركــز الـ5 برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلني ودون هزيمة، ويـتـبـقـى لــه لــقــاء مــؤجــل أمــــام الــهـــال­ل. ويـسـعـى االتفاقيون ملــواصــل­ــة انـطـالقـت­ـهـم نـحـو املــقــدم­ــة، السـيـمـا أنــهــم منتشون بعد انتصارهم القوي في الجولة السابقة على فريق األهلي بسداسية مقابل هدفني. ويملك الفريق عناصر قوية ترجح كفته، في مقدمتها الحارس املتألق رايس مبولحي، ونـــجـــو­م الــفــريـ­ـق مــحــمــد الــكــويـ­ـكــبــي وفــخــر الدين بن يوسف وبـرايـان اليمان وهــداف الــدوري املحترف األرجنتيني كريستيان جوانكا. أما فريق الحزم، فإنه يدخل اللقاء وهو في املركز الـ9 برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلني وخسارتني. ويأمل الفريق في تحقيق الفوز بعد أن تمكن في الجولة السابقة من الفوز على جار االتفاق فريق القادسية بهدفني لهدف. ويبرز في الفريق الحارس املميز مليك عسلة وهدافاه رودولفو امليدا ومحمد الصعيري (لكل منهما هدفان).

األهلي الفتح

بــعــد الــهــزيـ­ـمــة الــقــاسـ­ـيــة واملـــفــ­ـاجـــئـــ­ة، يــســعــى فـــريـــق األهلي لتصحيح أوضاعه والعودة النتصاراته على حساب فريق الفتح عندما يستضيفه مساء اليوم على ملعب مدينة امللك عبدالله الرياضية بجدة. ويأمل األهلي صاحب املركز الـ3، برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وخسارة، فــي الــفــوز والــعــود­ة بــقــوة للمنافسة، السـيـمـا أن الــفــارق ما زال قريبًا بينه وبـني املتصدر فريق النصر، ورغــم الهزيمة القاسية التي مني بها الفريق أمام االتفاق بسداسية مقابل هدفني، إال أن الفريق يملك مقومات العودة السريعة السيما فــي ظــل وجـــود العــبــني مـمـيـزيـن يـتـقـدمـه­ـم الــحــارس محمد العويس، وعمر السومة وحسني املقهوي ودجانيني ودي سوزا وخواردو. أما فريق الفتح الذي يحتل املركز الـ7 برصيد 9 نقاط من فوزين و3 تعادالت وخسارة وحيدة، فإنه يأمل في تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، خصوصا بعد املستويات املميزة التي قدمها العـبـوه منذ بـدايـة الدوري، وفــي مقدمتهم عـبـدالـقـ­ادر الــوســال­تــي وإبــراهــ­يــم الشنيحي واملدافع محمد النعماني والحارس ماكسيم كوفال.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia