Al-Ittihad

«تنفيذي الشارقة» يعتمد تحويل فلل سكنية إلى استخدام تجاري أو مهني

- الشارقة )الاتحاد(

تـــرأس سـمـو الـشـيـخ سـلـطـان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وبحضور سمو الشيخ عـبـدالله بـن سـالـم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الـشـارقـة، أمــس، اجتماع المجلس التنفيذي لإمـارة الشارقة وذلـك في مكتب سمو الحاكم.

واطلع المجلس على تقرير اللجنة العليا للموارد البشرية النصف سنوي لعام 2020، وأشــار الدكتور طـارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية رئيس اللجنة العليا للموارد البشرية إلى أعداد الاجتماعات التي عقدتها اللجنة العليا ولجانها الفنية وجملة الــقــرار­ات والتعاميم التي أصدرت خلال أعمالها، بالإضافة إلى دراسة الحالات القانونية والتظلمات بما يوفر الاستقرار الوظيفي لجميع موظفي حكومة الشارقة.

واعتمد المجلس تحويل مجموعة من الفلل ذات الاستخدام السكني إلــى اســتــخــ­دام تــجــاري أو مهني، وأوضـــح المهندس خـالـد بـن بطي الـمـهـيـر­ي رئـيـس دائـــرة التخطيط والمساحة أن التحويل سيشمل الفلل السكنية المطلة على طريق المدينة الجامعية بمناطق (الطرفا، الدراري، الشهباء) بالإضافة إلى بعض الفلل في ضاحيتي الرحمانية والسيوح التي سيسمح فيها لأنشطة الحضانات فقط وذلك وفق عدة إجراءات تسهم في الحفاظ على خصوصية المنطقة من الناحية الاجتماعية.

واستعرض رئيس دائرة التخطيط والــمــسـ­ـاحــة الإجــــــ­ـراءات المتبعة للتحويل بالتنسيق مع دائـرة التنمية الاقتصادية ودائرة شؤون الضواحي والـقـرى بما يوفر للقاطنين أفضل الخدمات والأنشطة التي تحتاجها المناطق السكنية.

وأصدر المجلس القرار رقم (21( لسنة 2020 بتعديل قـرار المجلس التنفيذي رقم 36 لسنة 2012 بشأن نـظـام الــربــط الإلـكـتـر­ونـي لمحال الهواتف المتحركة.

واطــلــع الـمـجـلـس عـلـى عــدد من الـمـراسـي­ـم الأمـيـريـ­ة الــصــادر­ة من صــاحــب الـسـمـو الـشـيـخ الـدكـتـور سلطان بـن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

خالد بن بطي المهيري: التحويل يتم وفق إجراءات للحفاظ على خصوصية المنطقة من الناحية الاجتماعية

 ??  ?? سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي خلال الاجتماع (من المصدر)
سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي خلال الاجتماع (من المصدر)

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates