Al-Ittihad

مجلس «موارد الفجيرة» يناقش إنجازات المؤسسة

بارك انطلاق «مسبار الأمل» بنجاح

- الفجيرة )الاتحاد(

نـاقـش مجلس إدارة مؤسسة الــفــجــ­يــرة لــلــمــو­ارد الـطـبـيـع­ـيـة، فـي اجتماعه الــــدوري، بحضور المهندس محمد سيف الأفخم رئــيــس مـجـلـس إدارة الــمــوار­د الطبيعية، والمهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة، وبحضور أعضاء المجلس.. قائمة مشاريع المؤسسة، التي تنفذها بالتنسيق والـتـعـاو­ن مـع الـجـهـات المعنيّة، وتلك التي تم الانتهاء منها خلال أزمـة كورونا، والمشاريع الجاري تنفيذها، إلى جانب أبرز مشاريع المؤسسة المجتمعية، كمشاريع الــطُــرُق ومـشـاريـع (مـلاعـب كـرة الــقــدم) فــي الأحــيــا­ء السكنية، بالإضافة إلى المشاريع التنموية، التي تعمل على دعمها ورعايتها فـي الإمـــارة، الأمــر الــذي يعكس الــتــزام الـمـؤسـسـ­ة بالمسؤولية المجتمعية، وجـهـودهـا الـدؤوبـة لإسعاد المجتمع.

وتوجّه المهندس محمد سيف الأفــخــم، فـي مستهل الاجـتـمـا­ع، بالشكر والـتـقـدي­ـر إلــى الـقـيـادة الرشيدة على الجهود المبذولة والمساعي الحثيثة في التصدي لــتــداعـ­ـيــات فــيــروس »كـــورونــ­ـا« كوفيد- 19، مشيراً إلى أن دولة الإمـــارا­ت استطاعت بتوجيهات ومتابعة القيادة الـرشـيـدة، قطع شــــوط كــبــيــر فـــي الاســتــج­ــابــة والمكافحة الفورية لهذا الفيروس، مما ساهم في التقليل من عدد الإصابات بشكل علمي دقيق، وفق أفضل الممارسات العالمية.

كـمـا بـــارك الأفــخــم وأعــضــاء

مجلس الإدارة جميعاً للقيادة الرشيدة، انطلاق مشروع »مسبار الأمـــل« بـنـجـاح، والـــذي يُجسد طـمـوح دولـــة الإمــــار­ات الـتـي لا تعرف المستحيل، مُثمناً جهود الـمـؤسـسـ­ة فـي إنـجـاز الأعـمـال، وضــمــان اسـتـمـرار­يـة الإنـتـاجـ­يـة خلال الفترة الماضية، بما يضمن الــحــفــ­اظ عـلـى صـحـة وسـلامـة العاملين والمتعاملي­ن، باعتبارهم على قائمة أولوياته. ومن جانبه، ذكر المهندس علي قاسم، المدير الــعــام لــلــمــو­ارد الـطـبـيـع­ـيـة، أن المؤسسة قدمت نموذجاً ناجحاً في الآونـة الأخيرة، حيث ساهم تطوير البُنية التحتية التقنية لـلـمـؤسـس­ـة بتمكين الموظفين من إكمال مسيرة العمل بكفاءة عالية، عبر منظومة العمل عن بُعد، وتحويل الخدمات المقدمة للمتعاملين إلــى خـدمـات ذكية. واستعرض المهندس علي قاسم، الـمـحـاور الـمـدرجـة على جـدول الأعمال، والمتمثلة في تحديثات المؤتمر العربي الـدولـي للثروة المعدنية ،2021 بـمـا يتماشى مـع الــظــروف الـراهـنـة، وتطوير خـدمـات الـمـؤسـسـ­ة، بما يواكب تطلّعات القيادة الرشيدة لمرحلة الاســتــع­ــداد لـمـسـيـرة الخمسين عاماً المقبلة، والمشاريع الحالية والمستقبلي­ة.

واطّلع أعضاء مجلس الإدارة، على الجهود المبذولة للمؤسسة مع شركائها الاستراتيج­يين، في تنفيذ برنامج التعقيم الوطني، ودلــيــل الإجــــرا­ءات الاحـتـراز­يـة والــتــدا­بــيــر الــوقــائ­ــيــة فــي بيئة العمل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates