Al-Ittihad

«اكتشف أبوظبي».. عروض وفرص حصرية

-

أطلقت دائـرة الثقافة والسياحةأب­وظبي حملة جديدة بعنوان »اكتشف أبوظبي«، سعياً إلى تعزيز السياحة الداخلية في الإمارة.

تتضمن الحملة مجموعة واسعة من الـعـروض الحصرية التي يمكن للمقيمين والزائرين الاستفادة منها طـــوال فـصـل الـصـيـف فــي مختلف أرجاء الإمارة.

وتــمــاشـ­ـيــاً مـــع تـطـبـيـق سلسلة الإرشـــــ­ادات والــمــبـ­ـادئ التوجيهية الــصــارم­ــة الــتــي يــحــددهـ­ـا بـرنـامـج شهادة سشدS كف، سيخضع موظفو الخطوط الأمامية في جميع الوجهات والمنشآت المعتمدة إلى اختبارات »كوفيد 19« دورية كل 14 يوماً.

وتتعاون الدائرة في الحملة مع عدد من شركائها في القطاعين الحكومي والخاص بهدف دفـع عجلة القطاع السياحي بالتزامن مـع بـدء العودة التدريجية لعدد من الخدمات في مختلف القطاعات، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تفرضها حكومة الإمارات.

وتــتــمــ­اشــى الـحـمـلـة مــع مــبــادرة الـــدائــ­ـرة شــهــادة سشدS كف التي أطلقتها مـؤخـراً، والـتـي تركز على ضــرورة امتثال المنشآت الفندقية لأعـلـى معايير الـصـحـة والـسـلامـ­ة الـتـي يـحـددهـا الـبـرنـام­ـج، مـا يوفر للمجتمع والزائر المزيد من الراحة

والاطمئنان، وبخاصة خلال جائحة »كوفيد 19«.

وتقدّم 95% من فنادق العاصمة بطلب الحصول على شهادة برنامج سشدS كف.

ورصــدت التقارير الأخـيـرة أن ما يعادل 81% من سكان الدولة كانوا يـخـطـطـون لـقـضـاء عـطـلاتـهـ­م في الـخـارج خـلال العام الحالي، ولكن الـظـروف الحالية حالت دون ذلك، حيث عمد 93% منهم إلـى تأجيل أو إلغاء رحلاتهم، الأمر الذي شكل فرصة مثالية أمامهم لإعادة اكتشاف أبوظبي من جديد والتعرف عن قرب على طابعها الغني والفريد، وبخاصة مع ما توفره من عروض وخصومات

حصرية.

وقال علي الشيبة، المدير التنفيذي لـقـطـاع الـسـيـاحـ­ة والــتــسـ­ـويــق في الدائرة: وضعنا تطلعات المستهلك نـصـب أعـيـنـنـا خــلال عملنا طــوال الفترة الماضية، اسـتـعـداد­اً لإعـادة استقبال الزوار من جديد.

وساهم التعاون الوثيق الذي جمع القطاعين الحكومي والـخـاص في وضع مجموعة واسعة من العروض والأنــشــ­طــة الـحـصـريـ­ة الــتــي تلبي تطلعات جميع أفراد المجتمع.

وتـــوفـــ­ر الــحــمــ­لــة مــجــمــو­عــة من الــعــروض الـحـصـريـ­ة فــي عــدد من الفنادق والوجهات السياحية، تشمل المطاعم والمراكز التجارية.

 ??  ?? عروض من الفنادق والوجهات السياحية (من المصدر)
عروض من الفنادق والوجهات السياحية (من المصدر)

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates