Business Voice (Arabic)

ملف خاص: إمداد العالمية للتجارة العامة

-

تأسست «إمداد العالمية للتجارة العامة» في 2019 بوصفها شركة صغيرة تعمل في قطاع االستيراد والتصدير الذي يتسم بالتنافسية. وقد أسسها رئيسها التنفيذي حامد الهاشمي بفريق يتألف من خمسة موظفين، وهي تخطط للنمو. في هذه المساحة يسلّط الهاشمي الضوء على رؤيته حول الشركة.

ما طبيعة عملكم؟ نحن شركة تجارية نعمل في استيراد وتصدير السمسم والبذور وزيت السمسم والصمغ العربي وزيت بذور الكمون األسود والبهارات واللبن وزيت اللبان وزيت الكركديه. ونقوم بأعمالنا في كل من السودان واليونان والهند.

ولماذا تقومون بهذا العمل؟ لكي نكون في طليعة قطاع االستيراد والتصدير .

ما الذي يميز الشركة عن غيرها؟ الذي يميز الشركة عن غيرها هو نهجنا االحترافي المتميز عند التواصل مع المتعاملين وقدرتنا على متابعة التفاصيل في كل عقد.

ماذا أعددتم من خطط للعام المقبل؟ نعمل باستمرار لتحقيق المزيد من التقدم في مجال االستيراد والتصدير عبر توسيع أعمالنا في أسواق أخرى. ونخطط أيضًا، لتطوير منظومة الشركة بما يسمح لنا بالدخول إلى مجال التسويق اإللكتروني.

هل لك أن تحدثنا عن استراتيجية الشركة في التطوير للسنوات الخمس المقبلة؟ سوف نركز في شركة إمداد العالمية للتجارة العامة على تطوير جميع مجاالت الشركة، بما في ذلك فتح خطوط جديدة لالستيراد والتصدير مع المزيد من البلدان، وتوفير المزيد من فرص العمل وتحسين تنافسيتنا .

ما أكبر وأهم التحديات التي تغلبت الشركة عليها منذ تأسيسها؟ من خالل رؤيتنا في حل األزمات وعملنا كفريق واحد، نجحنا في اجتياز التحديات التي فرضتها جائحة كورونا.

هل من مصادر دعم لك وللشركة؟ إقامة الشراكات مع رجال أعمال مرموقين، ومعرفة الحوافز التي تقدمها غرفة أبوظبي.

ما الدروس الُمستقاة منذ تدشين الشركة؟ العمل يدًا بيد كفريق واحد، وتطوير خطة استراتيجية للتعامل مع التحديات الخارجية، وإيالء رضا المتعاملين اهتمام ًا أكبر .

ما أهمية أن تتخذ من إمارة أبوظبي مقرًا ألعمالك؟ ينبع ذلك من التزام اإلمارة بدعم األعمال في كل القطاعات االقتصادية بهدف تحقيق رؤية أبوظبي االقتصادية 2030 التي تقوم على بيئة أعمال منفتحة، وفعالة، ومؤثرة، ومتكاملة .

ما نصيحتك للشركات الناشئة المحلية ولراود األعمال من ذوي الطموحات؟ ال تيأسوا عندما تواجهكم التحديات أو أية عوائق. كونوا مستعدين لمواجهة كل الظروف، واعملوا على تنفيذ خططكم لتطوير وتنمية شركاتكم .

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates