Emarat Al Youm

محاكمة شخصين بتهمة تعاطي حقنة مخدرات في حمام مركز شرطة

- مصباح أمين - رأس الخيمة

نظرت محكمة الجنح في رأس الخيمة، أمس، قضية شابين من جنسية خليجية متهمين بتعاطي المؤثرات العقلية )كريستال( وحيازة حقنة مخدرة في حمام مركز شرطة، أثناء توقيفهما بتهمة تعاطي مواد مخدرة.

واعرف المتهم الأول أمام هيئة المحكمة بالتهم المنسوبة إليه، وأفاد بأن حقنة المخدر تعود له وليس للمتهم الثاني، فيما أنكر المتهم الثاني الاتهامات المسندة إليه، وأفاد بأنه عندما أدلى أمام تحقيقات الشرطة والنيابة العامة لم يكن في وعيه، وأن الشرطة عرت عى حقنه فارغة من المخدرات في مركبته دون أن يتعاطى أي مواد مخدرة سابقاً.

وتابع أنه يعمل موظفاً حومي حكومياًولديه طفلتان،ن، وفي حال تم الحكم عليه فإنه سيخسر وظيفته وأسرته، وطلب المتهمالمل­متهم من المحكمةالم­لمحكمة الرأفة، وقال : «أنا أعرف بأنيبأنيني­نيني غلطان، وأول مرة أتعاطى المخدرات، وما أريد أن أخسر وظيفتي وعياليليوع­يالي .»

وجاء في أوراق القضية أن رجال الشرطة ضبطوا المتهمين في حالة تعاطي مواد مخدرة، حيث تم تفتيش مركبتهما والعثور عى حقنة مخدرات في مركبة أحد المتهمين، وأثناء وجودهما في مركز الشرطة طلب المتهم الثاني من المتهم الأول الذهاب للحمام لإعطائه حقنة من مخدر الكريستال كانت بحوزته، حيث عر رجال الشرطة عى الحقنة في الحمام أثناء توقيف المتهمين.

وأوضحت أوراق القضية أن المتهم الثاني ذكر في تحقيقات النيابة العامة والشرطة، أن حقنة مخدر الكريستال التي تم العثور عليها في الحمام تعود له، وأنه حاول التخلص منها أثناء تبديل مابسه في حمام مركز الشرطة، وجاء في الأوراق أن المتهم الثاني صدر بحقه سابقاً حكم قضائي بتهمة ي تعاطيلم و الموادلم ر المخدرة،، و وتمم إيداعه مركزاً للعاج من الإدمان. وأجلت المحكمة القضية لجلسة الأسبوع المقبل مع استمرار الململململ­متهمينينين­المتهمين عى ذمة

القضية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates