Emarat Al Youm

موعد عاطفي بين «عموري الجزراوي» والعيناوية اليوم

- معاذ كمبال - العين من المصدر

تتجه الأنظار في الساعة 8.45 من مساء اليوم نحو استاد هزاع بن زايد الذي يحتضن مواجهة القمة 23 بن العن وضيفه الجزيرة ضمن الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، في مباراة ستكون فيها كل الأنظار متجهة نحو لاعب وسط فريق الجزيرة، الدولي عمر عبدالرحمن )عموري( الذي يواجه فريقه السابق للمرة الأولى في مشواره في «موعد عاطفي».

ولا يتوقع أن يحصل «عموري» من جماهر العن عى الاستقبال الرائع نفسه الذي لطالما وجده في كل مرة تخطو أقدامه عى المستطيل الأخضر مرتدياً قميص «الزعيم»، لأن الاعب يعود هذه المرة بشعار فريق آخر لمواجهتهم، ما يزيد من قلق

جماهر أصحاب الأرض لمعرفتهم بقدرات الاعب وتمريراته الذهبية التي يمكن أن تحول أنصاف المهاجمن لأساطر. وكان نادي العن ألغى بصورة رسمية متابعة حسابات الاعب عمر عبدالرحمن في كل مواقع التواصل الاجتماعي بعد انهيار صفقة عودته إلى صفوف «الزعيم» وانتقاله لصفوف الجزيرة، الذي كان بمثابة صدمة كبرة للجماهر التي لطالما تغنت باسمه، وأعجبت بتمريراته وهتفت لتسجيله الأهداف في شباك المنافسن الذين تحول فريق العن ليكون أحدهم اليوم

بالنسبة لاعب.

وأمام الخطورة الكبرة لاعب الوسط الدولي «عموري» فإن مدرب فريق العن سيكون شغله الشاغل في لقاء اليوم الحد من تحركاته قبل التفكر في شن الهجمات عى مرمى الحارس علي خصيف.

وقال المدرب الكرواتي إيفان ليكو في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: «كل الاحترام لاعب عمر عبدالرحمن، هو لاعب مميز ويتمتع بمهارات فردية رائعة ولديه شعبية كبرة، لدينا خطط لإيقافه وبالتأكيد من بينها فرض الرقابة اللصيقة عليه ومحاصرته». ويتوقع أن يلجأ المدرب الكرواتي لتخصيص الياباني تسوكاسا شيوتاني لفرض مراقبة لصيقة لاعب عمر عبدالرحمن في منطقة وسط الملعب، نظراً لغياب لاعب المحور أحمد برمان عن اللقاء بداعي الإصابة، لكن في الوقت نفسه قد تفتح هذه الطريقة ثغرة لمهاجم الجزيرة، المغربي مراد باتنا في الجبهة اليسرى. في المقابل، تتنوع مصادر الخطورة في صفوف فريق الجزيرة، فبجانب وجود «عموري» فإن صانع الألعاب، الدولي خلفان مبارك هو الآخر يتمتع بتمريرات ذهبية، كما أن درجة التفاهم العالية بينه وبن المهاجم الدولي علي مبخوت قد تكون أكر مهدد لمرمى حارس مرمى فريق العن، الدولي خالد عيى، كما أن الاعب المغربي مراد باتنا هو الآخر قادر عى إحداث الثغرات في الجبهة اليسرى لدفاع العن.

 ??  ??
 ?? من المصدر ?? صانع ألعاب العين محمد عبدالرحمن.
نجم العين السابق والجزيرة حاليا عمر عبدالرحمن.
من المصدر صانع ألعاب العين محمد عبدالرحمن. نجم العين السابق والجزيرة حاليا عمر عبدالرحمن.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates