Emarat Al Youm

«دبي التجاري العالمي» يستضيف 20 فعالية في نوفمبر

- دبي - الإمارات اليوم

أعلن مركز دبي التجاري العالمي، أمس، عن استضافته 20 فعالية خال نوفمر الجاري، بينها فعاليات جديدة تقام للمرة الأولى في المنطقة.

وأوضح المركز في بيان أن الفعاليات تتنوع بين المؤتمرات والمعارض التجارية والفعاليات الترفيهية، وتخدم قطاعات الفضاء والرعاية الصحية، والتشييد والبناء والاستدامة والسيارات والمجوهرات والبصريات ومنتجات العناية بالعيون.

وأضاف أن الفعاليات الجديدة تشمل الدورة الرابعة من مؤتمر المهنيين الشباب في مجال الفضاء 2019 في الفترة من الرابع إلى السادس من نوفمر، والتي تقام تقديراً لجهود دولة الإمارات الرامية

إلى تشجيع الشباب على دخول مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء.

كما تشمل الفعاليات الدورة ال22 من فعالية «ندوة الإنسان في الفضاء للأكاديمية الدولية للماحة الفضائية»، التي تقام بين 11 و14 نوفمر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ومن الفعاليات الجديدة التي يستضيفها المركز أيضاً، المؤتمر الدولي للعاج الكيميائي المضاد للميكروبات في الفترة بين السابع والتاسع من نوفمر، إضافة إلى المؤتمر الخليجي للأحياء الدقيقة والأمراض المعدية، فضاً عن قمة دبي العالمية لتسهيل سياحة أصحاب الهمم يومي الخامس والسادس من الشهر الجاري.

كما يستضيف المركز قمّة

مستقبل التمیّز والاستدامة، عاوة على ثاث حفات ترفيهية تشمل الحفل الغنائي لمحسن إبراهيم زادة، وعرض أيت بولاجا المباشر، ومهرجان هاتفولنس ديانوتساف للعناية بالنفس يومي 15 و16 نوفمر.

وتقام أيضاً الدورة ال30 للمعرض والمؤتمر الإقليمي السنوي للجمعية الدولية للمطاحن في الشرق الأوسط وإفريقيا في الفترة من الثالث والسادس من نوفمر.

وأفاد المركز بأن نوفمر يعد من أبرز الأشهر الحافلة بالفعاليات، مشراً إلى ان معرض الخمسة الكبار يحتفل هذا العام بمرور 40 عاماً على انطاقه.

 ?? من المصدر ?? معرض الخمسة الكبار يحتفل في نوفمبر بمرور 40 عاما على انطلاقه.
من المصدر معرض الخمسة الكبار يحتفل في نوفمبر بمرور 40 عاما على انطلاقه.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates