Emarat Al Youm

١0 فعاليات «تحدي 4 مرسيدس بنز»

-

تستضيف دبي العشرات من الأنشطة والفعليات، التي تشمل عموم الأنواع الرياضية. في ما يلي ١0 منها:

١ «حي اللياقة»

شاركوا نجمة WWE بيكي لينش، ضمن إطار الأنشطة والأركان الترفيهية المختلفة مع الأطفال والعائلات في «حي اللياقة» في مستشفى الجليلة.

2 «سبينس دبي»

شاركوا في السباق التحضيري الثالث والأخير لتحدي سبينس دبي 9٢ للدرّاجات الهوائية الممتد على مسافة 8٥ كلم. في مسار القدرة للدرّاجات اليوم.

3 «ترايثلون في حتا »

تمتعوا بمناظر حتا الطبيعية

فيما تسبحون في مياه سد حتا وتركبون الدرّاجات الهوائية على الطرقات الجبلية الوعرة أو تمارسون رياضة الجري على المنحدرات في نادي حتا الرياضي

يشارك في هذا التحدي ١00 فريق من لاعبَين اثنين إلى أربعة، عليهم إتمام سبعة تحدّيات مخبأة في عدّة مواقع من دبي، لربح جائزة قيّمة هي سيارة «مرسيديس بنز» GLC ٢00 الجديدة كليا في مركز خدمة مرسيدس-بنز القوز

5 «مرموم الكبير»

يشارك في السباق التحضيري لسباق المرموم الكبير هواة الركض من أنحاء العالم ويضمّ مسارات لمسافة 300 كم، و١00 كم، و٥0 كم في محمية المرموم الصحراوية.

6 «دبي بينك رايد»

تستقبل الفعالية المشاركين كل من هم فوق سن ال١٥ للتعرّف إلى أهمية الكشف المبكر عن المرض، بشكل منتظم لاكتشاف السرطان في مراحله الأولى كايت بيتش، خلف

سنسيت مول.

« 7 ب ارسبكا را قن» سيغنا

يدعو «سيغنا بارك ران» للمشاركة في سباق مليء

بالمرح في السبت الأول من كل شهر، للحفاظ على اللياقة البدنية. هذا السباق بالمجان ومفتوح أمام الجميع من كل الأعمار ومستويات اللياقة البدنية، مع خيارات لمسافة ٢.٥ كم، ومسافة خمسة كم في كايت بيتش.

« 8 ا لركحبلرةىد»بي

هذه الفعالية موجهة لمحبي ركوب الدرّاجات الهوائية من الأصدقاء والعائلات، حيث يمكن الاختيار بين مسافات تراوح بين خمسة كلم، أو ١0 كلم، أو ٢0 كلم في مدينة دبي الرياضية.

9 «يوغا»

زوروا القرية العالمية التي أعيد افتتاحها حديثا ومارسوا اليوغا في الهواء الطلق، وشاركوا في حصة تمدّد و«أساناس» في القرية العالمية.

١0 «صحة نفسية»

انضموا إلى الخبير بالصحة النفسية والذهنية، زار ين داداتشانغي، الذي سيحمل المشاركين في رحلة إلى الاسترخاء التأملي، من خلال تمار ين التنفس والأصوات الهادئة.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates