Emarat Al Youm

«أدنوك للتوزيع» تقدّم الخدمة المميزة مجانا اعتبارا من الأحد

الشركة أكدت أن قرار تقديم الخدمة المميزة مجانا لن يؤثر على الربحية.

- أبوظبي - الإمارات اليوم

أعلنت شركة «أدنوك للتوزيع» أنه سيتم تقديم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العماء بدءاً من الأحد المقبل، مؤكدة أن القرار لن يؤثر على مستوى الربحية.

وأفادت الشركة بأن صافي أرباحها خال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بلغ 1.72 مليار درهم، بزيادة نسبتها 2.3% مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي.

الخدمة المميزة

وتفصياً، أعلن مجلس إدارة شركة «أدنوك للتوزيع» أنه سيتم تقديم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العماء بدءاً من الأحد المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، المهندس سعيد مبارك الراشدي، إن «مجلس الإدارة اتخذ القرار بتقديم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العماء بدءاً من الأحد المقبل الثالث من نوفمر الجاري،» مؤكداً أن «القرار لن يؤثر على مستوى الربحية أو على سياسة توزيع الأرباح الخاصة بالشركة،

وذلك نتيجة استراتيجية الشركة الفعالة لخفض التكاليف وغرها من المبادرات».

وأضاف أن «الشركة تواصلت مع 14 ألف عميل من خال ورش العمل والاستبيان­ات، حيث ستستمر في تطوير مستوى الخدمات المقدمة من خال طرح برنامج لمكافأة ولاء العماء قبل نهاية العام الجاري لتعزيز تجربتهم والارتقاء بها، وهو ما يؤكد أننا نمي على الطريق الصحيح لنكون شركة وطنية عالمية المستوى والتطلعات».

أرباح 9 أشهر

إلى ذلك، أعلنت شركة «أدنوك للتوزيع»، أمس، عن نتائجها المالية خال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، محققة صافي أرباح 1.72 مليار درهم بزيادة نسبتها 2.3% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأفادت الشركة في بيان، بارتفاع الربحية خال الأشهر التسعة الأولى من العام 2019 قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهاك والإطفاء )دون مكاسب المخزون( إلى 2.06 مليار درهم، وبنسبة نمو قدرها 10.6% مقارنةً بالفترة نفسها من العام 2018، بينما استمر هامش الربحية قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهاك والإطفاء بتحقيق الزخم، ليبلغ 13.7%

خال الأشهر التسعة الأولى من هذا العام مقارنة بنحو 12.7 .%

وسجّلت التدفقات النقدية الحرة «الأرباح قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهاك والإطفاء مطروحاً منها المصاريف الرأسمالية »، ارتفاعاً بنسبة 18.8 % على أساس سنوي لتصل إلى 1.94 مليار درهم في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، فيما ارتفع إجمالي أرباح المبيعات غر البترولية بنسبة 12.2% خال الفترة ذاتها مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

تميز

وقال الرئيس التنفيذي ل«أدنوك للتوزيع»، إن «التميز يعد هدفاً أساسياً في الشركة، واليوم أضفنا له نتائج مالية قوية للأشهر التسعة الأولى من العام 2019 تنعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني والمساهمين والشركاء».

وأضاف أن «هذه النتائج تأتي مدعومة بتحسّن كميات الوقود المبيعة، ونتيجة تركيزنا على الارتقاء بتجربة عمائنا».

 ??  ??
 ?? أرشيفية ?? ربحية الشركة ارتفعت خلال الربع الثالث من 2019 قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء 10.%
أرشيفية ربحية الشركة ارتفعت خلال الربع الثالث من 2019 قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء 10.%

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates