Emarat Al Youm

متاجر تجزئة تتوسع في عروض «التخفيضات الكبرى» حتى ٩٠%

٢٠٠٠ متجر و5٠٠ علامة تتنافس في «تسوّق ل 3 أيام»

- أحمد الشربيني دبي

انطلقت في دبي أمس فعّالية «3 أيام من التخفيضات الكرى»، التي تضمنت تخفيضات تصل حتى 90% عى أكر من 500 عامة تجارية في 2000 متجر تجزئة في مراكز التسوق في دبي.

وأكّد مسؤولو متاجر تجزئة ل«الإمارات اليوم» أن عدداً كبيراً من المتاجر توسع في التخفيضات المطروحة، فضاً عن شمول عدد أكر من المنتجات خال فعالية العام الجاري مقارنة بدورات سابقة، لافتن إلى أن متاجر تجزئة رفعت نسب التخفيضات لديها لتصل إلى 90.%

وتفصياً، قال المستهلك وائل أحمد، إن من الماحظ في الدورة الحالية من فعالية «3 أيام من التخفيضات الكرى» هو التنوع الكبير في العروض المطروحة بمتاجر التجزئة مقارنة بالدورة السابقة، فضاً عن شمولها لعدد أكر من المنتجات والسلع، وزيادة نسب التخفيضات، لافتاً إلى أن تزامن طرح التخفيضات مع تسلم الرواتب يعزز من فرص التسوق لدى المستهلكن. بدوره، قال المستهلك سامر حسن، إن بعض متاجر التجزئة استبقت فعالية «3 أيام من التخفيضات الكرى» ببعض التنزيات، إلا أنها رفعت من نسب التخفيضات لديها، والعروض المشمولة، مع انطاق العروض. وأكد أن نسب التخفيضات المطروحة حالياً أعى بشكل كبير مقارنة بالدورة الماضية من التخفيضات.

أما المستهلكة دينا لطفي، فرأت أن تزامن الدورة الحالية من فعالية «3 أيام من التخفيضات الكرى» مع تسلم الرواتب للموظفن من الأمور الإيجابية التي تتيح فرصاً أكر للتسوق دون الحاجة لاستخدام

بطاقات الائتمان المصرفية في الشراء، مشيرة إلى أن عروض الدورة الحالية أكر تنوعاً مقارنة بدورات سابقة.

من جهته، قال مدير العاقات العامة في مركز «إرابيان سنر» التجاري، أحمد يوسف، إن عدداً كبيراً من متاجر التجزئة في الدورة الحالية من فعالية «3 أيام من التخفيضات الكرى»، رفع نسب التخفيضات لديه مقارنة بالدورة السابقة، أو حتى بعروض التنزيات

في المتاجر نفسها، لافتاً إلى زيادة عدد السلع المشمولة في تخفيضات الدورة الحالية.

وأرجع زيادة نسب التخفيضات إلى رغبة متاجر التجزئة في تنشيط مبيعاتها من خال عروض التخفيضات.

ولفت إلى أن اليوم الأول من عروض التخفيضات شهد خال فرة الظهيرة أمس، إقبالاً متوسطاً، فيما يتوقع إقبالاً أكر اليوم وغداً )الجمعة والسبت(، مع تفضيل عدد كبير من المستهلكن التسوق خال هذين اليومن.

وأكد أن المركز أتم استعداداته عر موظفن مؤهلن لتنظيم الحركة في مواقف السيارات.

بدوره، قال مسؤول المبيعات في محل لتجارة المابس والأحذية في دبي، عمار عبدالحميد، إن المتجر توسع في عروض التخفيضات خال فعالية «3 أيام من التخفيضات الكرى»، إضافة إلى شمول عدد كبير من المنتجات بتلك العروض، منها مابس موسم الشتاء.

أما مسؤول المبيعات في محل لتجارة المابس في دبي، توني باكن، فأرجع زيادة نسب التخفيضات مقارنة بفرات سابقة إلى سعي المتاجر لرفع المبيعات، لافتاً إلى تفضيل المستهلكن التسوق خال أيام التخفيضات الكرى.

 ??  ??
 ?? تصوير: باتريك كاستيلو ?? متاجر التجزئة ترى في «التخفيضات الكبرى» فرصة لتنشيط المبيعات لديها.
تصوير: باتريك كاستيلو متاجر التجزئة ترى في «التخفيضات الكبرى» فرصة لتنشيط المبيعات لديها.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates