Emarat Al Youm

القرية العالمية.. احتفاء وفعاليات «استثنائية» في اليوم الوطني

أجواء ترفيهية استثنائية مع مجلس الصغار، وتصاميم طائرة لفقاعات الصابون.

- دبي - الإمارات اليوم

دعت القرية العالمية، أحد أكر المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والرفيه والتسوق في المنطقة، ضيوفها لمعايشة عالم من التجارب والفعاليات الاستثنائي­ة، تعرّ عن القيم الإنسانية والحضارية وروح التسامح التي تعكسها الإمارات، ضمن احتفالاتها باليوم الوطني ال48. وستشهد الوجهة العائلية احتفالات وفعاليات ونشاطات استثنائية من الأحد الأول من ديسمر، وحتى الثاثاء ال3 ديسمر 2019، لتمكن الضيوف من الاحتفال بتاريخ الإمارات وتراثها والاستمتاع بأجواء غنية بالمهرجانا­ت والاحتفالا­ت. وستوفر القرية العالمية لضيوفها تجارب لا تُنسى لاحتفاء بالمناسبة عى نحو مميز عر الأنشطة التفاعلية والتجارب المبتكرة، التي تحاكي الراث الإماراتي العريق، وحاضر الدولة وتاريخها، لتكون الوجهة الأولى لاحتفال في هذه المناسبة العزيزة عى المقيمن والسياح في الإمارات.

أجواء استثنائية

وقال الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، بدر أنوهي: «تشهد دولتنا أجواء احتفالية استثنائية بمناسبة اليوم الوطني ال48 لدولة الإمارات، ونفخر في القرية العالمية بمكانتنا كوجهة مثالية لاحتفال بهذه المناسبة العزيزة عى قلوب مواطني الدولة ومقيميها وزوارها، حيث نسعى إلى منح ضيوفنا عالماً من الذكريات الاستثنائي­ة، عر تنظيم الاحتفالات الفريدة والمتميزة. ويشكل الثاني من ديسمر محطة سنوية نتوقف عندها، لاستعادة أمجاد دولتنا وتاريخها والتمسك بثوابتها النابعة من رؤية الآباء المؤسسن والقيادة الرشيدة، والتمسك

بنهجها الخالد. ونسعى في القرية العالمية لمواكبة ركب النجاح الذي تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نفتخر بانتمائنا لها، ونعمل عى الإسهام في تعزيز ريادتها عى المستويات كافة، لاسيما في قطاعات الثقافة والتسلية والرفيه.»

قيم السلام

ومن أبرز الفعاليات الفنية التي تستضيفها القرية العالمية: أوبريت «أرض السام والتسامح»، الذي سيقام عى المسرح الرئيس أيام 1 و2 و3 ديسمر المقبل، لاحتفاء بقيم السام والإنسانية والتعايش والاحرام في عام التسامح. ويشهد الأوبريت لوحات تعكس القيم التي بنيت عليها القرية العالمية عر عروض الشعر والموسيقى. وقد تم إنتاج الأوبريت من قبل «أورنينا لفنون الاستعراض»، التي تقدّم مجموعة من الأعمال الفنية الملحمية في العالم العربي.

حفل حصري

وسيستمتع ضيوف القرية العالمية بحفل حصري للنجم الإماراتي حمد العامري، وذلك يوم الإثنن الثاني من ديسمر، ابتداءً من الساعة 9 مساءً، حيث سيقدم أعمالاً غنائية تعكس روح الحب والولاء للوطن، كما سيغني مجموعة من أعماله الشهيرة عى المسرح الرئيس.

فعالية مبتكرة

وستشهد القرية العالمية فعالية مبتكرة، تتمثل في استعراض التقاليد والراث الإماراتين باستخدام التكنولوجي­ا الحديثة، احتفالاً باليوم الوطني مع ركن التصوير الضوئي بتصاميم إماراتية التي ستتألق في الوجهة الرفيهية الرائدة، حيث سيشارك الضيوف

في تجربة غامرة تجمع بن التصوير الفوتوغراف­ي، والخط العربي، والأضواء الفريدة، لتشكيل تصاميم إماراتية تراثية باستخدام الضوء عى جانبي ممى الاحتفالات في القرية العالمية.

وتشمل الفعاليات والنشاطات الرفيهية، التي ستشهدها القرية العالمية احتفالاً بالعيد الوطني، مجلس الأطفال في ممى الاحتفالات، حيث يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بفنون الرسم عى الوجه، ورسوم الحناء، وتشكيل البالونات مع أوقات مليئة بالفرح والسعادة.

قاعات صابون وألوان

وستزدان سماء القرية العالمية ب«فقاعات الصابون»، التي تتكون من كتلة مستقرة من الفقاعات الخفيفة والتي تحتوي عى مزيج من الهيليوم والهواء، والتي سيتم استعراضها بستة تصاميم تعكس الرموز الإماراتية، بما في ذلك الجِمال وشجرة النخيل والدلة والصقر وعامة النصر، وكلمة .»UAE«

وستتزين سماء القرية العالمية بحلّة رائعة من ألوان علم دولة الإمارات، من خال عروض الألعاب النارية الموسيقية، ابتداء من الساعة 9 مساءً طوال الأيام الثاثة التي ستشهد احتفالات العيد الوطني. كما سيتم تقديم عروض ثقافية إماراتية في مواقع متعددة عر القرية العالمية، تعكس الثقافة الحقيقية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتجسيد روح الاتحاد، مثل الرزفة والعيالة والحربية. وستتزين بوابات القرية العالمية والشاشات المختلفة وشاشة LED العماقة تحت الماء وشاشة عجلة العالم بأعام دولة الإمارات، فيما سيتم توزيع آلاف الأعام والشالات بألوان العلم عى الضيوف، خال فرة الاحتفالات، ما يجعل القرية العالمية المكان المثالي لاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي.

«نسعى إلى منح ضيوفنا عالما من الذكريات الاستثنائي­ة، عبر تنظيم الاحتفالات الفريدة والمتميزة.»

النجم الإماراتي حمد العامري يتألق على المسرح الرئيس للقرية العالمية.

 ?? من المصدر ?? ستشهد «القرية» احتفالات وفعاليات متنوعة من الأول وحتى ال 3 من ديسمبر المقبل.
من المصدر ستشهد «القرية» احتفالات وفعاليات متنوعة من الأول وحتى ال 3 من ديسمبر المقبل.
 ??  ??
 ??  ?? بدر أنوهي:
بدر أنوهي:

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates