Emarat Al Youm

نفاد تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

- أبوظبي - الإمارات اليوم

كشفت اللجنة المنظمة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، عن نفاد جميع تذاكر المدرجات، وتبقي عدد محدود جداً، يختص بباقة تذاكر الضيافة في أجنحة ياس، وشرفة الضيافة.

وشهدت مبيعات التذاكر إقبالاً قياسياً في الموسم الحالي، أدى إلى نفادها في فترة قصيرة جداً. وأشارت اللجنة إلى أن الإقبال كان كبيراً للغاية من الجمهور المحي والعالمي العاشق لسباقات الفورمولا1. وتمثل تذاكر باقات الضيافة فرصة أخيرة للراغبن في حجز موقعهم للاستمتاع بالحدث.

وتنطلق فعاليات سباق عطلة الأسبوع اليوم، وتستمر حتى الإثنن المقبل، وسط أجواء احتفالية مرافقة لسباق بطولة العالم للفورمولا1، الذي يقام عى حلبة ياس في العاصمة أبوظبي.

وخصصت اللجنة المنظمة احتفالات هي الأضخم عى الإطلاق، التي تقام عى هامش الجائزة منذ انطلاقها سنة 2009، وتشهد عى مدار خمسة أيام العديد من الأنشطة التفاعلية والفعاليات الترفيهية، من ضمنها الجولة المفتوحة بمنطقة الصيانة في يوم خميس السوبر، ومزاد للسيارات الكلاسيكية والنادرة وسيارات الفورمولا 1، تنظمه دار )آر إم سوذبي(، تتضمن السيارات المعروضة فيه السيارة الجاغوار المستخدمة في فيلم جيمس بوند سبيكتر، بالإضافة إلى سيارة الفورمولا1، التي قادها مايكل شوماخر في موسم 2002، والتي أحرز بها لقب بطولة العالم لذلك الموسم.

وكانت حلبة مرسى ياس قد طرحت تذاكر الدخول المجاني

للصغار، متيحة الفرصة للعائلات من حامي تذاكر المدرجات فئة ثلاثة أيام، ممن سجلوا عن طريق الإنترنت قبل اليوم، اصطحاب الصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً، لمتابعة التجارب الحرة غداً، كما تختتم الحلبة فعاليات السباق لهذا الموسم باحتفالات اليوم الوطني ال48، بمهرجان كرنفالي حافل بالأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، تختتمه بعرض مذهل للألعاب النارية ييء سماء الحلبة.

وتشهد منطقة مشجعي الفورمولا1، ومناطق الواحات، حفلات تقدمها نخبة من النجوم الصاعدين، والعديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة التفاعلية، بالإضافة إلى 10 من أكبر الاستعراضا­ت الإقليمية والعالمية، التي ستمتع الجمهور في مناطق الواحات طيلة أيام سباق عطلة الأسبوع، وتقدم لروادها خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى مهرجان الفورمولا1 للمأكولات، الذي يتيح لحامي التذاكر المشاركة في مسابقة مميزة وتذوق أطباق من 21 بلداً، تستضيف سباقات بطولة العالم للفورمولا1.

في جانب آخر، خصصت حلبة مرسى ياس مواقف مجانية في «ياس مول» لجميع حامي تذاكر السباق القادمن عى من سياراتهم. وفي نسخة هذا العام لا تمنح تصاريح لصف السيارات مع تذاكر السباق، وسيكون ياس مول هو المركز الرسمي لصف السيارات لجميع حامي التذاكر، مع توفير خدمة نقل مجانية متاحة لنقل رواد السباق من ياس مول إلى حلبة مرسى ياس، عى مدار الأيام الخمسة للمهرجان.

 ?? تصوير: باتريك كاستيلو ?? فعاليات الجائزة الكبرى تنطلق اليوم.
تصوير: باتريك كاستيلو فعاليات الجائزة الكبرى تنطلق اليوم.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates