Emarat Al Youm

مهرجان دبي للتسوّق.. «أسطول» جوائز في الدورة ال 25

أحمد الخاجة: نحتفي بمحطة مهمة في مسيرة الحدث المرتقب

- دبي - الإمارات اليوم

مع اقراب موعد انطاق مهرجان دبي للتسوّق 2020، كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن السحوبات الكرى، التي ستشهدها الدورة ال25 من الحدث المرتقب، الذي يعد الأكر من نوعه في المنطقة، وينظم خال الفرة بين 26 ديسمر والأول من فراير المقبلين.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أحمد الخاجة: «في هذا العام نحتفي بمحطة مهمة في مسرة مهرجان دبي للتسوّق، وفخورون بالتعاون مجدداً مع مجموعة الشركاء الرئيسين في قطاع التجزئة، العربية للسيارات وإينوك، لتقديم السحوبات الكرى .»

وأضاف «لقد نجحت السحوبات منذ انطاقها في تحقيق أحام العديد من الزوّار والمقيمين بدبي، ما أسهم في تعزيز أهمية المهرجان، ورسم الصورة المتميزة التي يتمتع بها. ونحن عى يقين أن الجوائز المقدمة هذا العام سرتقي لتوقعات المتسوّقين، بشكل يتاءم مع السمعة الطيبة للمهرجان حول العالم .»

وتمنح سحوبات إنفينيتي الكرى هذا العام الفرصة للمتسوّقين للفوز بسيارة ‪،QX 50‬ وجائزة نقدية تبلغ 200 ألف درهم يومياً، خال مهرجان دبي للتسوّق 2020. ويمكن للمتسوّقين الدخول في السحب من خال الحصول عى

بطاقة ب200 درهم لفرصة الفوز بالجائزة اليومية. كما ستشمل السحوبات جائزة كرى قيمتها مليون درهم نقداً، ستُمنح لفائز واحد في نهاية مهرجان دبي للتسوّق.

وأعلن المهرجان أنه يمكن الحصول عى بطاقات الدخول في السحب من عدد من محطات «إينوك» و«إيبكو»، ومتاجر زووم، ومحطات المرو في جميع أنحاء دبي، وسوق الذهب، والقرية العالمية، وعدد من مراكز التسوّق المختارة والطرق الرئيسة، وسينظم السحب في منطقة السيف، وستنقل فعالياته مباشرةً عر قناة سما دبي من الساعة التاسعة مساءً وحتى العاشرة لياً، يومياً، وحتى اليوم الأخر من السحب في الأول من فراير 2020.

بينما تتيح سحوبات نيسان الكرى الفرصة للمتسوّقين للفوز بسيارة من خمس فئات من نيسان، هي: باترول وباثفايندر وإكس - تريل وكيكس وسنرا، عند شراء منتجات ب25 درهماً من أي محطة تابعة ل«إيبكو» و«إينوك»، ويبلغ عدد سيارات نيسان المقدّمة، خال

سحوبات مهرجان دبي للتسوّق 33 سيارة.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، سيف حميد الفاسي: «إن مشاركتنا في مهرجان دبي للتسوق تمتد لأكر من 20 عاماً، ويسرنا أن نحتفل هذا العام بمرور 25 عاماً عى إسهامات هذا الحدث في تعزيز المكانة الرائدة التي تتمتع بها دبي كوجهة رئيسة للتسوق والسياحة والرفاهية، ونتطلع لتكريم عمائنا خال دورة هذا العام من المهرجان بجوائز قيّمة تضم فرصة الفوز ب33 سيارة نيسان

ودخول السحب عى جائزة نيسان الكرى البالغة 350 ألف درهم. كما سنوفر لعمائنا الكرام فرص الاشراك في جائزة إنفينيتي بقيمة مليون درهم عر شبكة البيع بالتجزئة، ومحطات الخدمة التابعة لنا .»

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسة في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، ميشال عياط: «تعد النسخة ال25 لمهرجان

دبي للتسوق عامة فارقة في مسرة هذا الحدث، لاسيما أنها تعكس الجهود الدؤوبة التي تبذلها حكومة دبي، والهادفة إلى جعل المدينة وجهة عالمية. وتتعاون العربية للسيارات مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ انطاق المهرجان، ونحرص كل عام عى ضمان أفضل تجربة تسوق للمواطنين وللمقيمين والزوار، عى حد سواء».

وأضاف ميشال: «نقدم عدداً من الحمات للمهرجان هذا العام، بما في ذلك حمات سحوبات إنفينيتي ونيسان الكرى. ومن أبرز ما يميز حملة هذا العام، تقديم )نيسان باترول 2020(، الطراز الذي أطلق أخراً بتصميم جديد ومميز ومواصفات أمان متقدمة، ليدخل أيضاً في عملية السحب عى السيارات».

 ?? من المصدر ?? السحوبات نجحت منذ انطلاقها في تحقيق أحلام العديد من الزوّار والمقيمين بدبي.
من المصدر السحوبات نجحت منذ انطلاقها في تحقيق أحلام العديد من الزوّار والمقيمين بدبي.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates