Emarat Al Youm

مفوضية مرشدات الشارقة تحتفي بالفائزات في «أنت قدها»

5٣0 متنافسة في سباق العوائق

- الشارقة - الإمارات اليوم

احتفت مفوضية مرشدات الشارقة بالفائزات بالمراكز الثاثة الأولى من سباق العوائق، الذي نظمته في نسخته الثانية، تحت شعار «أنت قدها»، بمشاركة 530 متسابقة.

هدف السباق إلى تشجيع الفتيات عى اتباع أسلوب وأنماط حياة صحية ورياضية، وتقديم تجربة مليئة بالتحدي والمغامرات، تري خراتهنّ ومهاراتهنّ، وتدفعهنّ نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.

جاء التكريم، خال زيارة نظمتها المفوضية إلى مدارس المشاركات، ضمن وفد ترأسته مدير المفوضية، شيخة عبدالعزيز الشامي، وتوّجت خالها الفائزات بالمراكز الثاثة الأولى، ومنحتهن الميداليات الذهبية، والفضية، والرونزية.

وحصدت المتسابقة تسنيم حلواني ذهبية المركز الأول، ضمن الفئة العمرية من 7 إلى 12 عاماً )سباق ثاثة كيلومرات(، وحلّت بالمركز الثاني لينا حداد، وحازت ناهيلة رشاد عاطف برونزية المركز الثالث.

وعى صعيد المنافسات المخصصة للفئة العمرية من 11 إلى 13 عاماً )سباق خمسة كيلومرات(، فازت بالمركز الأول يمنى العباسي، وحلّت بالمركز الثاني إيمان الشحي، وسلمى محمد في المركز الثالث.

وضمن المنافسة الثالثة المخصصة للفئة العمرية من 14 إلى 18عاماً )سباق الخمسة كيلومرات(، فازت شمسة الشعالي بالمركز الأول، وشهد راشد بالمركز الثاني، فيما أحرزت ها خالد المركز الثالث.

أما عن فئة المدارس، فتوّجت الشامي مدرسة الشارقة الأمركية بجائزة المركز الأول، والمدرسة الأمركية بالمركز الثاني.

وقالت شيخة الشامي: «سعدنا بالنجاح الذي حققه السباق في نسخته الثانية، إذ شهد مشاركة 530 فتاة، في زيادة ملحوظة عى النسخة الأولى التي شاركت فيها 400 فتاة، ما يعكس الوعي وإدراك أهمية ممارسة الرياضات بمختلف أنواعها، واتباع حياة صحية، إذ نسعى من خال هذه الفعالية إلى ترسيخ أهمية الرياضة في أذهان الفتيات.»

وأضافت : «نحرص عى إشراك الفتيات في مختلف الأنشطة التي تقام عى مدار العام، وقد عملنا عى أن تتناسب جميع الفعاليات مع قدراتهنّ الجسدية والذهنية، لتتسنى لهنّ الاستفادة من أوقاتهنّ، وإطاق العنان لمهاراتهنّ وإبداعاتهنّ بما يخدم حاضرهنّ ومستقبلهنّ». كما كرّمت مدير مفوضية مرشدات الشارقة رعاة السباق.

شيخة الشامسي:

«نحرص على إشراك الفتيات في مختلف الأنشطة، التي تقام على مدار العام.»

 ?? من المصدر ?? زيادة ملحوظة شهدتها النسخة الثانية من السباق.
من المصدر زيادة ملحوظة شهدتها النسخة الثانية من السباق.

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates