Emarat Al Youm

«تنمية المجتمع» تكّرم الشركاء الاستراتيج­يين والداعمين المؤثرين

- دبي - الإمارات اليوم

استضافت هيئة تنمية المجتمع في دبي مدراء عموم وممثي الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات المصرفية المتعاونة مع هيئة تنمية المجتمع، والداعمة لأنشطة والرامج المجتمعية في فعالية رسمية أقيمت تزامناً مع اليوم الوطني لدولة الإمارات، وتأكيداً عى أهمية توحيد الجهود وتعزيز العمل المشرك، بما يتاءم مع الاسراتيجي­ة الوطنية للتنمية، ويحقق استدامة في الازدهار والرخاء المجتمعي.

وافتتح الفعالية المدير العام لهيئة تنمية المجتمع في دبي، أحمد جلفار، في كلمة أكد فيها عى أهمية العمل المشرك وتوحيد الجهود للوصول إلى الأهداف التي حددتها الاسراتيجي­ة دولة الإمارات ورؤية قادتها، ويحقق الاستدامة في التنمية الاجتماعية.

وتوجه جلفار بالشكر إلى الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي، التي كانت عى الدوام المظلة الجامعة للعمل الحكومي، والمؤشر إلى المنهجية الصحيحة لتحقيق الرؤية الوطنية، والداعم لتجاوز التحديات، بما يمنح للعمل الحكومي ساسة أكر وصدقية أعى وتميزاً وتنافسية عالية.

ونوّه جلفار إلى أهمية ازدياد الوعي بن مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال حول المسؤولية المجتمعية، ودور كل جهة ومؤسسة وفرد في دعم التنمية المجتمعية، لافتاً إلى أن التكامل في الأدوار والتخصصات والإسهامات من شأنه تعزيز الاستقرار المجتمعي، وفي الوقت نفسه رفع سعادة المتعاملن وزيادة رضاهم.

وبيّنت هيئة تنمية المجتمع أن عدد اتفاقات الشراكة التي تم توقيعها خال السنوات ال10 الماضية تجاوز 55 اتفاقية، كما يجري العمل مع أكر من 100 جهة حكومية وخاصة وجهات غر ربحية ومؤسسات مصرفية وجهات تعليمية، بغرض تطوير ودعم برامج التنمية المجتمعية التي تنفذها الهيئة، والتي ترتكز بشكل أساسي عى تحسن حياة الفئات الأكر عرضة للضرر، مثل المستحقن للمساعدات المالية، وأصحاب الهمم، وكبار المواطنن. وكرّمت الهيئة، خال الفعالية، الشركاء الاسراتيجي­ن الباتينين

والشركاء الذهبين والفضين للهيئة، كما تم تكريم الجهات الإعامية الداعمة لمبادرات وأنشطة هيئة تنمية المجتمع.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from United Arab Emirates